حوصلة لأهم أحداث حدث استعراض ألعاب Xbox والبث المباشر لعرض Call of Duty Black Ops 6

حوصلة لأهم أحداث حدث استعراض ألعاب Xbox والبث المباشر لعرض Call of Duty Black Ops 6

تميّز حدث استعراض أحدث ألعاب Xbox والذي يمكنه مشاهدته عبر هذا الرابط، بالعودة إلى العناوين المحببة مثل Gears of War: E-Day و Doom: The Dark Ages، كما تم استعراض مجموعة من الألعاب Call of Duty: Black Ops 6، و Indiana Jones and the Great Circle ، و Perfect Dark ، و State of Decay 3 ، و South of Midnight ، و Avowed ، وكشف عن Starfield: Shattered Space،  وغيرها الكثير. وتم الكشف خلال هذا الحدث عن تاريخ إصدار The War Inside، وهي النسخة القادمة من World of Warcraft.

وسلّط العرض الأول الضوء على ألعاب من مجموعة استوديوهات اكس بوكس عبر Activision و Blizzard و Bethesda و Xbox Game Studios - بالإضافة إلى شركائنا الخارجيين – واستمتع اللاعبون بالعروض الأولى والتحديثات الجديدة لعشرات الألعاب، والتي سيكون العديد منها متاحا عبر خدمة Game Pass.

ومن مجموعة شركاء اكس بوكس ، تمّ استعراض – وللمرة الأولى عالميًا – طريقة لعب Assassin’s Creed Shadows ، كما تم التعريف بأعضاء المجموعة المستقبليين في اللعبة التي طال انتظارها  Dragon Age: The Veilguard، بالإضافة إلى الظهور الأول والتحديثات من الألعاب المتميّزة القادمة مثل Mixtape و Winter Burrow و Expedition 33 وغيرها الكثير.

وحصل اللاعبون والمشاهدون أيضا على تقديم لطريقة لعب Call of Duty: Black Ops 6  الجديدة كليًا. ويمكنك مشاهدة عرض Call of Duty: Black Ops 6 Direct للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

المقال المنشور في موقع Xbox

لمزيد من المعلومات حول كل ما تم الكشف عنه في حدث استعراض أحدث ألعاب Xbox و Call of Duty: Black Ops 6 Direct ، يرجى الاطلاع على الملخص الكامل على Xbox Wire بالإضافة إلى المقالات المخصصة للتمعّن في ألعاب Gears of War: E-Day و State of Decay 3 وSouth of Midnight والمتوفرة عبر الموقع ذاته.

أسبوع من العروض الخاصة الرسمية لعرض Xbox Podcast

إبتداء من يوم الاثنين، 10 جوان ، وعلى مدار هذا الأسبوع، سيقدّم البودكاست الرسمي  لـ Xbox تسجيلات تعرض مناقشات مع المطورين ونظرة معمّقة على بعض الألعاب المميزة من العرض، بدءا من Avowed وتليها Metal Gear Solid Δ: Snake Eater.

كما سيتم نشر حلقة يوميا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس على قناة Xbox على YouTube وخدمات البودكاست، ويمكن العثور عليها بسهولة عبر Xbox Wire.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.