Ooredoo تدعم الجمعية التونسية لرعاية مرضى سرطان الثديفي معركتها ضد السرطان

Ooredoo تدعم الجمعية التونسية لرعاية مرضى سرطان الثديفي معركتها ضد السرطان

بعد نجاح حملة أكتوبر الوردي، نظمت Ooredoo يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 حفلا على شرف الجمعية التونسية لرعاية مرضى سرطان الثدي (ATAMCS). وشهد الحفل تقديم مبلغ 15 ألف دينار تمثل الأموال التي تم جمعها خلال الحملة التوعوية والتي أعلنت Ooredoo مسبقا ان كل الأموال المجمعة ستكون لصالح الجمعية.هذه هي الحملة الثانية على التوالي التي تخصصها Ooredoo لجمعية ATAMCS، مما يدل على التزامها المستمر بقضية الجمعية.

في هذا الإطار قالت رجاءغلمامي، مديرة التحول الرقمي في Ooredoo "تعد هذه المبادرة جزءًا من اتفاقية أوسع بين Ooredoo وATAMCS تهدف إلى تعزيز شراكتهما في رفع مستوى الوعي الجماعي بتحديات مكافحة مرضسرطان الثدي،تبقىOoredoo ملتزمة بلعب دور نشط في المبادرات الاجتماعية واستخدام انتشارها لتعزيز القضايا العادلة والإنسانية."

ان هذه المبادرة وعديدة هي المبادرات الاخرى، هي ثمرة برنامج Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية "تونس تعيش". أكثر من برنامج، هو اليوم قاطرة اجتماعية حقيقية أقرب من أي وقت مضى من التونسيين من أجل ترسيخ قيم المواطنة والتحضر والتضامن والانتماء لتكون Ooredoo دائما بمثابة الشريك الموثوق به.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.