أخبار - 2022.11.12

مونديال قطر : أجواء الفرح التونسية تنعش الدوحة (فيديو)

مونديال قطر : أجواء الفرح التونسية تنعش الدوحة

مع اقتراب انطلاق مباريات كأس العالم بقطر، بدأت أجواء فرحة الجالية التونسية في أجلى مظاهرها تنعش الدوحة وضواحيها وقد توافدت العائلات مرفوقة بالاطفال بأعداد هامة خلال نهاية الاسبوع بسوق واقف، القلب النابض، رافعين الاعلام التونسية ومرددين الاهازيج المشجعة للمنتخب الوطني.

وفي انتظار وصول الفريق الوطني الذي يواصل تحضيراته بمدينة الدمام السعودية، سجلت الدوحة قدوم اعداد أولى من المشجعين التونسيين الوافدين لا فقط من تونس وإنما أيضا من عديد البلدان في ألعالم وخاصة منها فرنسا، وحتى الولايات المتحدة الأمريكية، على أن تتزايد أعدادهم مع نهاية الاسبوع القادمة لتبلغ ذروتها قبيل أولى مقابلات تونس، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الجاري، ضد الدانمارك.

وتشهد الدوحة حركية متميزة وقد تزينت في أجمل حلة لاستقبال ضيوفها من شتى أنحاء العالم، واتخذت كل الاجراءات لتسهيل اجراءات الدخول للبلاد وتوفير الاقامة والتنقل وتيسير حركة المرور، وازدانت الشوارع بأعلام الدول المشاركة و أضيئة المباني بألوان خلابة، في أجواء منعشة.

فيديو

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.