أخبار - 2022.10.10

سمارت تونس تتحصل على شهادة الصلابة المالية MSI 20000

سمارت تونس تتحصل على شهادة الصلابة المالية MSI 20000

تحصلت شركة سمارت تونس، المدرجة ببورصة تونس للأوراق المالية ورائدة قطاع تجهيزات وتكنولوجيات الاتصال والبرمجيات، على شهادة MSI  20000 المعيار المخصّص للجودة المالية من خلال تقييم الصلابة والآداء المالي للشركات حسب مجال نشاطها.

وبهذه المناسبة تمّ تنظيم حفل لتسلم هذه الشهادة المسندة من هيئة إصدار الشهادات «COFICERT» وذلك بحضور السادة عبد الوهاب الصافي، مدير عام شركة سمارت تونس ومحمود بودن، المدير العام المساعد وتوفيق بن خميس، رئيس مجلس الإدارة وكذلكCristian Mocanu، أمين عام هيئة  «COFICERT»  فرنسا وسهيل سكندر،مدير عام شركةCFC» Partner» والأستاذ Paul Charlot ، مساهم في  ASHURSTوChristian Levesque ،ممثل عن شهادة ISO.

وتعتبر هذه شهادة مؤشرا على الجودة كما تحظى باعتماد عدد كبير من قبل الناشطين في المجالين الاقتصادي والمالي على الصعيدين المحلي والدولي. ويعدّ الحصول على هذه الشهادة مكسبا استراتيجيا بالنسبة لشركة سمارت تونس وتعزيزا للنظام البيئي في المؤسسة وتدعيما وتطويرا لأنشطتها.

وبهذه المناسبة أكّد السيد عبد الوهاب الصافي حرص سمارت تونس على الالتزام بأعلى المعايير الدولية خاصّة في مجال الجودة المالية والحوكمة والشفافية وأضاف أنّ: " قرار ادراج الشركة في بورصة تونس ساهم في تعزيز مواردها الخاصة وتحسين نظام العمل بها وضمان ديمومتها."

حول COFICERT

هي هيئة فرنسية رائدة في مجال إصدار الشهادات المالية، متواجدة في ثلاثين بلدا ومتوزعة على ثلاثة قارات على غرار القارة الأوروبية والافريقية ومنطقة الشرق الأوسط.
معايير الشهادات 37000 ISO ، 37001 ISO ،20000 ISO ، 1000ESG ،30000AML…

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.