الآن أكثر من أي وقت مضى، تمتع بسياقة امنة وهادئة مع هوندا تونس

الآن أكثر من أي وقت مضى، تمتع بسياقة امنة وهادئة مع هوندا تونس

أعلنت شركة السيارات اليابانية (JMC)، الوكيل الرسمي لمصنع السيارات الياباني هوندا للسيارات الخفيفة، عن عودة عرض Summer Care.

منذ الصيف الماضي وبعد تفشي وباء فيروس كورونا، قدمت هوندا تونس خدمة جديدة لحرفائها وهي التعقيم الكامل للمقصورة الداخلية لسيارة هوندا بفضل حل عضوي نباتي.

وقد أثبتت فعالية هذا الحل الفريد من نوعه من قبل مختبرات دولية شهيرة والذي يسمح بالتعقيم الكامل عن طريق تدمير جميع الحياة العضوية (البكتيريا والعفن والفيروسات، إلخ ...) وكذلك الروائح الكريهة (السجائر والطعام والحيوانات وما إلى ذلك.).

وقد تم الحفاظ على هذه الخدمة وسيتم تعزيزها هذا العام من خلال وصول منقي المقصورة المضاد للفيروسات الذي تقدمه هوندا الآن في سياراتها في تونس.

حيث يحمي الفلتر التقليدي من الغبار وحبوب اللقاح والبكتيريا، فإن هذا الفلتر الجديد الثوري والمبتكر الذي توفره HONDA يوفر أيضًا حماية فعالة ضد الجسيمات الدقيقة، ويحتوي على حاجز مضاد للفطريات ومضاد للحساسية، ويزيد من التحكم في الرائحة ويوفر حاجزًا وقائيًا هائلاً ضد الفيروسات التي تحيط بنا، مما يقلل بشكل كبير من تركيز الهباء الجوي الفيروسي.

ويتحقق ذلك من خلال تصميم فريد متعدد الطبقات يقوم بتصفية والتقاط وإزالة الغازات البيئية الضارة وكذلك الجسيمات غير العضوية والبيولوجية والهباء الجوي بشكل فعال. من حيث التخفيف من المخاطر عند السفر بالسيارة، يوفر منقي هواء مقصورة هوندا مضاد للفيروسات واحدة من أفضل وسائل الحماية المتاحة في السوق.

هوندا Summer Care تعود بتخفيضات تصل إلى 40٪ لأفراد عائلة هوندا

عودة العرض الترويجي الذي تتيحه JMC لحرفائها:

استفد من التشخيص المجاني لسيارتك هوندا حتى 31 جويلية وتخفيضات تصل إلى 20٪ على   باقة تكييف الهواء وباقة الصيانة.
تتضمن باقة تكييف الهواء غسيل سيارة مجاني وإعادة تعبئة غاز تكييف الهواء وتغيير فلتر المقصورة وخصما على برنامج تعقيم سيارتكم.
أما بالنسبة لباقة الصيانة فهي تتيح لك الاستفادة من التشخيص المجاني والصيانة الدورية وفقا لعدد الكيلومترات التي قطعتها هوندا وخصم على برنامج تعقيم سيارتكم.

كما سيتيح لكم عرض Summer care لهوندا:
تتضمن هذه الباقة كلا من باقة تكييف الهواء وباقة الصيانة وكذلك تخفيضا بنسبة 40٪ على برنامج تعقيم سيارتكم.

لمزيد من المعلومات اتصل بنا على ️: 900 407 36
هوندا قوة الحلم.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.