بنك تونس والإمارات يسرّع استراتيجيته الرقمية ويطلق تطبيقته الجديدة "فلوسي" للدفع عبر الهاتف الجوال

بنك تونس والإمارات يسرّع استراتيجيته الرقمية ويطلق تطبيقته الجديدة "فلوسي" للدفع عبر الهاتف الجوال

تعزيزا لمجموعة حلوله وخدماته البنكية الرقمية، أطلق بنك تونس والإمارات تطبيقة "فلوسي" للدفع عبر الهاتف الجوال وذلك بالتعاون مع مؤسسة كوْن. وتمكّن هذه التطبيقة التي يمكن تحميلها مجانا على الهاتف الجوال من فتح حساب بنكي عبر الانترنت بنسبة 100 % ومن القيام بكل عمليات الدفع التجارية بكل أمان. وتأتي هذه الخطوة في إطار انخراط بنك تونس والإمارات في الخدمة الوطنية التي أطلقها البنك المركزي التونسي مؤخرا للدفع عبر الهاتف الجوال.

وتوفر هذه التطبيقة الرقمية مجموعة من الخدمات لكل حريف له حساب بنكي في بنك تونس والإمارات مرتبط بمحفظة الكترونية "واليت" اذ هي تمكنه من تحويل الأموال والحصول عليها في أقل من خمس دقائق ومن القيام بعمليات الدفع للتاجر على عين المكان من خلال رمز الاستجابة السريعة QR. كما تمكن هذه التطبيقة من سحب الأموال من أي موزع آلي باستعمال رمز خاص وكذلك من شحن خط الهاتف الجوال.

"نحن فخورون بإطلاق هذا الحل الآمن والمبتكر لفائدة حرفائنا" هذا ما صرح به السيّد جلال عزوز مدير عام بنك تونس والإمارات. وأضاف " أنّ هذا التوجه نحو التجديد يندرج ضمن استراتيجية الرقمنة التي يتبعها البنك ودفع المعاملات غير النقدية وذلك بعد الانتقال الى مقرنا الرئيسي الجديد. كما أكد المدير العام أنّ بنك تونس والإمارات ملتزم بتطوير الخدمات المصرفية المفتوحة في تونس.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.