تأمينات كارت تكشف عن هويتها البصرية وشعارها الجديد "نحو المستقبل في أمان"

تأمينات كارت تكشف عن هويتها البصرية وشعارها الجديد "نحو المستقبل في أمان"

تمكنت "تأمينات كارت" على مدار أكثر من 45 عامًا من فرض بصمتها في مجال التأمين على الأشخاص و الممتلكات بفضل مجهودات مواردها البشرية وشبكاتها المتكونة من نواب التأمين وبقية شركائها . وللحفاظ على مركزها الريادي ، تسعى "تأمينات كارت'' لتخطي كل التحديات من أجل مواكبة متطلبات العصر.

تعتبر تأمينات كارت اليوم من بين الشركات البارزة في السوق التونسية. فإضافة إلى كونها تحتل مرتبة مهمة في مجال التأمين على الأفراد، فقد تمكنت منذ عدة سنوات من الحفاظ على تصدرها في اختصاص حماية المهنيين والشركات.

وتعتبر ''تأمينات كارت'' الشركة الأولى في سوق التأمين التونسية التي تقوم باقتناء واعتماد منظومة للتوقيع الإلكتروني وذلك منذ سنة 2020. وهذا ما يبرهن عن توجهها الكامل نحو "الرقمنة" كهدف أساسي لاستراتيجيتها التنموية.

بهدف ابراز هذه النقلة النوعية في مجال خدماتها المتنوعة، كشفت تأمينات كارت اليوم، الأربعاء 15 جوان 2022 خلال مؤتمر صحفي انتظم بمقرها الاجتماعي عن  كل من هويتها البصرية و شعارها الاشهاري الجديدين.

يبرز التصميم الجديد حرف ''C'' التاريخي بالنسبة لتأمينات كارت وهو يجسد الصورة الجديدة التي تريد  الشركة إبلاغها و التي أضحت تتسم بمزيد من  الحداثة والوضوح والتجديد.

تماشياً مع نموها، ودون القطع مع موروثها التاريخي، يحمل التصميم الجديد إشارة إلى  مبادئ  الحماية والسلامة التي توفرها تأمينات كارت لحرفائها.
اعتبارًا من اليوم الأربعاء 15 جوان 2022، تم ايجاد تناسق بين جميع النقاط الاتصالية للشركة، بدءا من اللافتات الإشهارية لشبكة النيابات وصولا الى جملة الوسائل الرقمية حتى تكون متلائمة مع الهوية التصميمية الجديدة و مع متطلبات الوقت الحاضر. تمثل الديناميكية و التجديد و الانفتاح على الأسواق العالمية و كذلك المراهنة على الشركات الناشئة في نطاق المسؤولية المجتمعية جملة الروافد التي تتشبث بها شركة كارت لتعزيز مكانتها وتوجهها نحو المستقبل بكل ثقة و أمان.

يدعم الشعار الاشهاري ''نحو المستقبل في أمان''  الرؤية المستقبلية لشركة كارت التي تسعى إلى تحديث سوق التأمين عبر تقديم خدمات متطورة وذات قيمة مضافة . واستباق انتظارات المستهلكين الذين يبحثون باستمرار عن التميز اختارت شركة كارت التموقع في ديناميكية متواصلة نحو التجديد و المساهمة قدر الإمكان في تقدم حرفائها نحو الأفضل.

ليس هذا فحسب، بل أعلنت شركة كارت عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد الذي يضمن أكثر سهولة ووضوح في الولوج الى المعلومة ومختلف الخدمات المتاحة كما أنه يتماشى مع النفس المستقبلي الجديد للشركة. وقد تم الاعلان عن خدمات أخرى جديدة ستدخل حيز التنفيذ قريبًا ضمن مخطط أعمال على المستوى الوطني.

بإدراكها أن الانفتاح على العالم وإفريقيا على وجه الخصوص هو شرط لا غنى عنه لمواصلة تطوير شبكاتها وتعاملاتها الدولية، أصبحت "تأمينات كارت'' منذ عام 2017 المساهم المرجعي لشركة ASKIA السنيغالية (شركة تأمين متعددة الخدمات) التي قامت بدورها باعتماد الشعار الجديد.

منذ إنشائها في عام 1976، عملت تأمينات كارت دائمًا على وضع خبرتها على ذمة المهنيين والمؤسسات من أجل مرافقتهم في اختيار برامج التأمين المتماشية مع طبيعة نشاطهم وتنفيذها.

وبفضل ثقة حرفائها وحرفية مختلف مواردها البشرية ومصالحها تمكنت الشركة من الحفاظ على مكانتها الرائدة في سوق التأمين وذلك على امتداد عدة سنوات.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.