إبسون تعلن التزامها بالقضاء على انبعاثاتها من الكربون واستهلاك الموارد الجوفية بحلول عام 2050

إبسون تعلن التزامها بالقضاء على انبعاثاتها من الكربون واستهلاك الموارد الجوفية بحلول عام 2050

بصفتها من كبرى شركات التكنولوجيا العالمية، وضعت إبسون رؤيتها المستقبلية التي تركز على الاستدامة، والتي تتضمن الالتزام بتقليل انبعاثاتها من الكربون لتثبيت ارتفاع درجة الحرارة بسبب تغير المناخ عند 1.5 درجة مئوية حتى عام 2030.

وستنضم الشركة إلى مجموعة RE100، وهي مجموعة عالمية من الشركات التي تلتزم باستخدام الكهرباء من المصادر المتجددة بنسبة 100% وتهدف إلى تحقيق هذا الإنجاز بحلول عام 2023.

كما التزمت إبسون بالقضاء على انبعاثاتها من الكربون وعدم استخدام الموارد الجوفية بحلول عام 2050، مع إصدار تقارير دورية عن التقدم الذي تحققه على المستوى العالمي لتحقيق هذا الهدف.

يوشيرو ناجافوسا الرئيس الجديد لشركة إبسون أوروبا

وقد علق السيد يوشيرو ناجافوسا، والذي تم تعيينه رئيسًا لشركة إبسون أوروبا في 1 أفريل من هذا العام، على هذا الالتزام قائلاً: " نحن في إبسون نطمح إلى إدارة شركتنا وتطوير التقنيات بما يساعد في دعم المجتمع في مواجهة المشكلات المستجدة، والتي يكاد يكون تغير المناخ من أهمها ولا يفوقه في الأهمية إلا مشكلات أخرى قليلة.ومن دواعي فخري الشديد أن أتولى قيادة إبسون أوروبا في هذه الفترة التي تدخل فيها الشركة إلى مرحلة جديدة،وكلي حماس لقيادة أعمالنا في أوروبا في ذلك الوقت الذي نعمل فيه على تقليل أثر منتجات إبسون وخدماتها وسلاسل توريدها على البيئة".

وقبل تعيينه رئيسًا للشركة، شغل السيد/ ناجافوسا منصب النائب الأول للرئيس لإبسون أوروبا حيث كان مسؤولاً عن تحسين البنية الأساسية وعمليات المبيعات في منطقة رابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وإفريقيا.وقبل ذلك شغل السيد/ناجافوسا، على امتداد 30 عامًا قضاها مع شركة إبسون، عددًا من المناصب العليا في الشركة في أوروبا وعلى مستوى العالم.

رؤية إبسون 25 المتجددة ورؤيتها البيئية لعام 2050

أعلنت شركة إبسون مؤخرًا عن رؤية إبسون 25 المتجددة ، وهي رؤية مؤسسية جديدة تدفع الشركة نحو تحقيق أهدافها في مجالي تحقيق الاستدامة وإثراء المجتمعات.

وتأتي التزامات الاستدامة القوية لشركة إبسون وإنجازاتها في الوقت الذي تم تصنيفها فيه بالفعل من بين أفضل عشر شركات بين جميع الشركات التي تم تطبيق إطار عمل الاستدامة الصادر عن شركة IDC، وهي شركة متخصصة في خدمات تحليل البيانات المتعلقة بالصناعة، عليها حيث حققت تصنيفًا أعلى من المتوسط في جميع المؤشرات التي يتم قياسها.

أما بالنسبة الى رؤية إبسون البيئية

https://global.epson.com/newsroom/2021/news_20210318_2.html
لعام 2050 بعد المراجعة فهي تعزز تلك الأهداف، حيث تسعى الشركة إلى القضاء على انبعاثاتها من الكربون وإلى التوقف عن استخدام الموارد الجوفية بحلول عام 2050، وذلك من خلال برنامج للتخلص من الكربون وسد الثغرات في الحد من استهلاك الموارد وتخفيف التأثير البيئي للعملاء وتطوير تقنيات مبتكرة تحافظ على البيئة.

ويضيف Bérengère Gazagnes، من شركة إبسون:"إن الرؤية البيئية لعام 2050 الجديدة وانضمامنا إلى مجموعة RE100 من اللحظات الفارقة في تاريخ شركتنا.وتجديد رؤيتنا يدلل على إنجازات شركتنا حتى الآن، وطموحنا الكبير الذي نسعى لتحقيقه من خلال وضع أهداف طموحة قابلة للقياس.ومما يزيد من حماسي الالتزام الذي أراه من موظفي شركة إبسون في جميع أنحاء أوروبا بتحقيق هذه الرؤية، وأنا كلي ثقة في قدرتنا على تحقيقها معًا".

مجموعة RE100

أعلنت شركة إبسون في 15 أبريل أنها ستنضم إلى مجموعة RE100، وهي مجموعة عالمية من الشركات الكبرى والمؤثرة التي تلتزم باستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100%.وتحقق شركة إبسون تقدمًا سريعًا نحو تحقيق هذا الهدف، حيث أعلنت في 26 مارس 2021 أن جميع المواقع في مقاطعة ناغانو ستتحول إلى استخدام الكهرباء المتجددة بنسبة 100% بحلول 1 افريل 2021.

ويأتي هذا الخبر بعد إعلان إبسون في 16 مارس عن أن جميع مواقع مجموعتها حول العالم ستوفر احتياجاتها من الكهرباء بنسبة 100% من مصادر متجددة للطاقة بحلول عام 2023.

https://global.epson.com/newsroom/2021/news_20210316.html

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.