إبسون تعلن عن جيل جديد من تقنية النظارات الذكية Moverio

إبسون تعلن عن جيل جديد من تقنية النظارات الذكية Moverio

أعلنت شركة التكنولوجيات العالمية إبسون عن إطلاق أحدث جيل من تقنية الواقع المعزز (AR) في نظارات Moverio الذكية. بعد عشر سنوات من أول نظارات متصلة بشركة Moverio ، تطلق إبسون الآن الجيل الرابع من النظارات المتصلة ذات العينين الشفافة ذات الوسائط المتعددة Si-OLED.

وتوفر مجموعة Moverio الجديدة، وهي النظارات المتصلة BT-40 و BT-40S ، للمستخدمين عددًا من التطورات : مجال أوسع للرؤية وتحسين دقة الشاشة بشكل كبير. كما تم تحسين الاتصال وتم جعل النموذج قابل للتعديل وسهل الارتداء وأكثر راحة.

أهم ميزات النظارات الحديثة الذكية من إبسون

دقة عرض متطورة : Full HD 1080p 1920 x 1080

مجال رؤية أوسع بمقدار 34 درجة، أي ما يعادل مشاهدة شاشة بقياس 120 بوصة من مسافة 5 أمتار.

نسبة التباين 500000: 1، مما يعني أن مساحة العرض غير المستخدمة تظهر شفافة.

تصميم جديد للنظارات مع توزيع متقدم للوزن ووسادات أنف اختيارية لزيادة راحة المستخدم.

تحسين جماليات النظارات والعدسات الملونة الاختيارية.

اتصال USB من النوع C للاتصال بالأجهزة الخارجية.

شاشة وسائط متعددة شفافة Si-OLED

وقالت منال كريديس، مديرة تطوير السوق في إبسون تونس أنّ: "هذه خطوة مهمة لشركة إبسون التي تفخر باطلاق جيلها الرابع من نظارات Moverio إلى السوق. نحن نعمل على تقنية الواقع المعزز منذ عشر سنوات حتى الآن. ونسعى باستمرار لتحسين عروضنا بناءً على التعليقات الواردة من العملاء والمطورين. وفي العامين الماضيين، بلغت التكنولوجيا إلى تطورها الكامل. ولقد شهدنا زيادة كبيرة في حالات الاستخدام الملموسة والعملية لنظارات Moverio.

"لقد أدى الوباء إلى تسريع تطوير العديد من التطبيقات، وذلك بفضل تحسين الاتصالات عن بعد، مما أدى إلى زيادة الكفاءة التشغيلية وخفض التكاليف وانبعاثات الكربون. وستجلب أحدث المنتجات، BT-40S و BT-40 ، المزيد من التطبيقات إلى السوق، حيث سيستمتع المستخدمون بميزات محسّنة مثل مجال رؤية أوسع وتباين أكبر واتصال ودقة محسّنة. "

Moverio BT-40، متوفرة اعتبارًا من ديسمبر 2020

وتم تجهيز نظارات Moverio BT-40 بوصلة USB من النوع C ، مما يسمح لها بالاتصال بمجموعة متنوعة من الأجهزة المتوافقة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكن أن تكون بمثابة شاشة عرض ثانوية أو ممتدة، تمامًا مثل شاشة ثانية أو جهاز عرض خارجي للاستخدام الشخصي. توفر الشاشة عالية الدقة ألوانًا أكثر وضوحًا وحيوية.

وتوفر Moverio BT-40 شاشة كبيرة وعالية الدقة لا يمكن رؤيتها إلا من طرف المستخدم، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للموظفين الذين ليس لديهم مكتب والذين يعملون في أماكن عامة حيث الخصوصية والراحة. ويأتي هذا الإطلاق في الوقت المناسب، حيث توفر نظارات Moverio BT-40 محطة عمل افتراضية، مثالية للمديرين التنفيذيين الذين يحتاجون إلى التكيف مع أساليب العمل الحديثة والعمل عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك، توفر النظارات تجربة غامرة للترفيه. حيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بمحتوياته في أقصى درجات الراحة بفضل المميزات التي تتيحها النظارات ذات التصميم الذي يتناسب مع الأحجام المختلفة للرؤوس ويمكن ارتداؤها بشكل مريح فوق النظارات الطبية.و تم تصميم الوسادات المضمنة لتوفير الراحة المثلى ويمكن تعديلها حسب كل مستخدم.

وستجذب هذه النظارات المديرين التنفيذيين الذين يحتاجون إلى تحسين وقتهم أثناء العمل والتشاور مع المستندات السرية في الأماكن العامة.

Moverio BT-40S – متاحة في الأسواق اعتبارًا من فيفري 2021

توفر نظارات Moverio BT-40S الجديدة خيار وحدة تحكم ذكية تعمل بنظام Android. وتتميز وحدة التحكم الذكية Moverio بتوافقها مع Google Play. وتم تصميمها خصيصًا لمجموعة واسعة من تطبيقات الأعمال. يتميز هذا النوع بشاشة لمس مدمجة، وواجهات مستخدم مخصصة، وذاكرة قابلة للتوسيع تصل إلى 2 تيرابايت ، وتصنيف IPx2 لقوة التحمل. ووحدة تحكم مجهزة بشبكة Wi-Fi وBluetooth وGPS وبوصلة ومقياس التسارع والجيروسكوب والكاميرا والمصباح والميكروفون ومكبر الصوت. كما أنها تتميز ببطارية عالية الأداء وقابلة لإعادة الشحن إلى ما يصل إلى 5 ساعات من تشغيل الفيديو.

وستساعد نظارات Moverio BT-40S بشكل خاص بائعي البرامج المستقلين على تطوير وتحديث التطبيقات الجديدة والحالية لمجالات مثل تجربة الزائر والتسميات التوضيحية المغلقة وطب الأسنان. ستكون النظارات المتصلة الجديدة مفيدة بشكل خاص في:

المتاحف ومدن الملاهي والمواقع التراثية والمعالم السياحية الأخرى. في الواقع، توفر هذه النظارات المتصلة الشفافة تجارب غامرة محسنة دون اللجوء إلى الواقع المعزز أو الكشف باستخدام كاميرا مدمجة.

المسارح ودور السينما التي ترغب في زيادة جمهورها وزيادة إمكانية الوصول إليها من خلال حلول التسميات التوضيحية الأفضل من خلال الاستمتاع بشاشة مرئية أكبر وتحسين راحة المستخدم.

مجالات طب الأسنان والجراحة ستستفيد من الحلول المحسنة لمسح الأسنان وترفيه المريض.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.