نحو تعزيز التعاون بين هواوي والمنظمة العربية لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات (AICTO)

نحو تعزيز التعاون بين هواوي والمنظمة العربية لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات (AICTO)

في إطار تأكيدها الدائم على ريادتها في دعم تكنولوجيات المعلومات والاتصالات،  اجتمع مسؤولو شركة هواوي مع نظرائهم من المنظمة العربية لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات (AICTO) يوم الثلاثاء 24 نوفمبر وذلك لبحث  تعزيز التعاون بين الشريكين.

وقد توجه السيد هو تاو، نائب رئيس   Global لشركة  هواوي، بالشكر للسيد محمد بن عمر، الأمين العام لـ AICTO على الدعم الذي ما انفكت تقدمه المنظمة، قائلا : " لقد كان هذا التعاون الذي استمر لسنتين مثمرا للغاية، ونحن نعمل لهذا السبب على مزيد تعزيز هذه الشراكة من أجل مستقبلً أفضل للجميع. "

وأعرب السيد محمد بن عمر عن امتنانه لاجتماعه الأول مع السيد هو تاو وبقية فريق هواوي، مؤكدا على فخره بنجاح وازدهار الشراكة بين هواوي والمنظمة، قبل أن يقوم  بتقديم المشاريع والتظاهرات الرئيسية المبرمجة لسنة2021: "نأمل أن يستمر هذا التعاون المتبادل، وكذلك أن نتلقى الدعم من هواوي لإنجاز باقي المشاريع القادمة. وفي الوقت نفسه، نود دعوة السيد هو تاو لحضور حفل افتتاح المقر الإقليمي لمنظمة AICTO في بغداد والذي سيقام خلال الأشهر الأولى من العام المقبل ".

واستجابة لدعوات AICTO ، أكد مسؤولو هواوي مشاركتهم من خلال خبرتهم في العديد من مشاريع AICTO الإستراتيجية، والتي تهدف لتطوير قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصالات في المنطقة العربية.

وفيما يتعلق بمشروع "المجلة الذكية" أو Smart Magazine، الذي أطلقته منظمة AICTO مؤخرًا ، شكر محمد بن عمر هواوي على مساهمتها الممتازة. وقد أكد الأمين العام على استعداده لمتابعة جميع أشكال التعاون مع هواوي في الأعداد المستقبلية للمجلة.

وفي الوقت نفسه، تحدث السيد هو تاو إلى AICTO عن الوضع العام للاستثمار في مجال البحث والتطوير والأداء السنوي لشركة هواوي. وأشار أيضًا إلى أنّ هواوي حريصة دائمًا على تعزيز وتطوير نظام بيئي أفضل وأكثر صحة لجميع  الكفاءات في ميدان تكنولوجيات المعلومات والاتصالات في المنطقة العربية من خلال برنامج Tech4ALL. ويهدف هذا البرنامج، الذي يقوم على أربع ركائز أساسية هي التعليم والبيئة والصحة والتنمية، لضمان الإدماج الرقمي لجميع فئات المجتمع.

وفي نهاية الاجتماع ، قال السيد هو تاو: "نشكر المنظمة العربية لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات على مساهمتها الإيجابية في تحسين قطاع تكنولوجيات بصفتها عنصرا فاعلا في تنمية هذا القطاع في منطقة الدول العربية. ونأمل أنه بحلول عام 2021، ستقوم منظمة AICTO بصياغة سياسات تدعم الصناعة الرقمية من أجل الدفع بالتنمية الاقتصادية وتعزيز تكنولوجيات المعلومات والاتصالات على المستوى الإقليمي". وفي الختام، شكر الأمين العام لمنظمة AICTO السيد هو تاو على إنجاح هذا الاجتماع وعلى جهود هواوي في تونس وفي المنطقة العربية والعالم من خلال صناعة تكنولوجيات المعلومات والاتصالات.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.