أخبار - 2020.10.19

من هو وليد الذهبي، الكاتب العام الجديد للحكومة؟

من هو وليد الذهبي، الكاتب العام الجديد للحكومة؟

تسلّم وليد الذهبي مهامّه الجديدة كاتبا عاما للحكومة برتبة وزير، بعد ما أنهى إلحاقه لدى محكمة المحاسبات بدولة قطر لفترة تواصلت أكثر من أربع سنوات، قضّاها في خطّة خبير مدقّق.

درس وليد الذهبي المولود بالعاصمة في 30 جويلية 1975 (45 عاما)، بالمعهد الصادقي ثمّ بالمعهد الأعلى للتصرّف (تخصّص علوم تصرّف) قبل أن يزاول تعليمه في المرحلة العليا بالمدرسة الوطنية للإدارة وانطلق منذ تخرّجه سنة 2002 في مسار مهني متصاعد في هيئة الرقابة العامّة للمصالح العمومية بالوزارة الأولى وتمّ تعيينه مباشرة غداة الثورة في موفّى شهر جانفي 2011 ضمن لجنة تقصّي الحقائق برئاسة الأستاذ عبد الفتاح عمر، رفقة كلّ من هشام المشيشي وأنور بن خليفة. وباختتام أعمال اللجنة، عاد من جديد إلى مصالح رئاسة الحكومة وتمّ تكليفه بمتابعة العمل الحكومي وإحكام تنسيقه. وتتوفّر للكاتب العام الجديد للحكومة خبرة ثريّة بمختلف دواليب الإدارة التونسية وأوجه العمل الحكومي، ستكون له خير زاد في آداء مهامّه الدقيقة.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.