أخبار - 2020.08.27

تونس تشارك في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإفريقي للتنمية بأبيدجان

تونس تشارك في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإفريقي للتنمية  بأبيدجان

على إثر تفشي جائحة "كوفيد-19" وتعطّل حركة التنقل الدولي، شاركت تونس عبر تقنية التواصل عن بعد  في الدورة 55 للاجتماعات السنوية لمجلس مُحافظي البنك الإفريقي للتنمية والدورة 46 للصندوق الإفريقي للتنمية ب خلال الفترة المتراوحة بين 25 و27 أوت 2020 وتمحورت هذه الدورة حول موضوع: " إعادة بناء أفريقيا بشكل أفضل بعد جائحة كوفيد -19". وتضمن جدول أعمال هذه الاجتماعات المُصادقة على التقرير السنوي والقوائم المالية للبنك الإفريقي للتنمية والصندوق الإفريقي للتنمية لسنة 2019 واستراتيجية البنك للعشرية المقبلة، والمصادقة على تقريري الزيادة العامة السابعة في رأس مال البنك الإفريقي للتنمية وإعادة تمويل للمرّة الخامسة عشر الصندوق الإفريقي للتنمية للفترة 2020-2022 والإصلاحات المؤسساتية التي سيقوم بها البنك في الفترة القادمة.

وقد  تميزت هذه الدورة في يومها الختامي بإعادة انتخاب الرئيس الحالي السيد Adesina  Akinwumi بنسبة 100 % من الدول الأعضاء لفترة جديدة على رأس مجموعة البنك الإفريقي للتنمية  للفترة (2020-2025).

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.