أخبار - 2020.06.20

أسمنت قرطاج تشحن أول دفعة من الأسمنت المعتمد باتجاه السوق الأوروبية (ألبوم صور وفيديو)

أسمنت قرطاج تشحن أول دفعة من الأسمنت المعتمد باتجاه السوق الأوروبية

بعد نجاح أول عملية تصدير للكلنكر إلى أفريقيا جنوب الصحراء، تعلن شركة أسمنت قرطاج، إنطلاق أول عملية تصدير لأسمنت بورتلاند الحاصل على شهادة CE إلى إيطاليا، وذلك يوم الجمعة 19 جوان 2020.

وبهذه المناسبة، أفاد المدير العام لشركة أسمنت قرطاج السيد ابراهيم الصانع : "نحن متفائلون ببدء تنفيذ عقد تصدير 250 ألف طن من الأسمنت والكلنكر إلى أوروبا. وتقدر الكمية المصدرة في هذه السفينة الأولى إلى إيطاليا بـ4100 طن من الأسمنت الحاصل على شهادة المطابقة CE. كما سيتم إرسال شحنات أخرى على مدى الأشهر القادمة. "

وأضاف السيد ابراهيم الصانع : " كانت جهودنا المستمرة لتقديم جودة ومنتوج أفضل، هي القوة التي تدفعنا لإنجاح هذه الصفقة، خاصة خلال هذه الفترة الصعبة ما بعد جائحة كورونا. لقد تحصلت شركة أسمنت قرطاج على شهادة المنتج وفقًا لمتطلبات المعايير الأوروبية، وقد مكننا ذلك من أن نكون أول من يدخل السوق الأوروبية."

وبالنسبة لأسمنت قرطاج، فإن أول عملية تصدير للأسمنت المعتمد تمثُّل فرصة كبيرة للشركة لتنويع وجهة المنتجات المختلفة وذلك في إطار الاستراتيجية التجارية للشركة.


 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.