إبسون: إمكانية تشخيص الطابعة عن بعد

إبسون: إمكانية تشخيص الطابعة عن بعد

أطلقت شركة إبسون برنامج "إبسون للخدمات عن بعد" وهو برنامج تشخيصي جديد للطابعة عن بُعد لمساعدة موزعي الجملة على تقليل التكلفة والوقت المطلوب للحفاظ على المنتجات. يهدف هذا المنتج أيضًا إلى زيادة كفاءة عمل الموظفين الفنيين.

وأوضح السيد باتريك بيروت، المسؤول عن تطوير السوق الأوروبية: " أنا فخور بالفعل بهذا البرنامج الجديد والمتاح مجانًا لكافة الحرفاء. وسيسمح لنا هذا البرنامج بعرض رسائل عن بُعد والتي تهدف بالأساس إلى تشخيص أخطاء الطابعة بدقة. ويمكن للعامل الفني إما إصلاح المنتج عن بعد، أو الحصول على جميع البيانات اللازمة للتدخل الناجح في الموقع في المحاولة الأولى. "

وقال السيد فينيسيو لازيريني من شركة إبسون إيطاليا: "لهذا البرنامج عدّة فوائد فهو يساعد على توقع احتياجات الحرفاء ويمكّنهم من التصرف عن بُعد عند ظهور مشاكل فنية أو تقنية. كما أنه يساعد على تجنب أي مضيعة للوقت، وهو أمر مهم جدًا للحرفاء المحترفين".

وأضاف السيد لازيريني: "يطبع بعض حرفائنا آلاف الصفحات يوميًا. فعلى سبيل المثال، لدينا حريف يدير خدمات معينة بالنيابة عن الإدارة العامة الإيطالية وتتم طباعة ما لا يقل عن خمسة عشر ألف صفحة يوميًا باستخدام طابعات إبسون. تسهيل المهام اليومية لحرفاء إبسون من أهم أولوياتنا فلذلك نسعى دائما لتطوير خدماتنا والتكنولوجيات الجديدة.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.