تعيين السيد عدنان بن حليمة نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة بشركة هواوي لمنطقة شمال افريقيا

تعيين السيد عدنان بن حليمة نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة بشركة هواوي لمنطقة شمال افريقيا

تمّ تعيين السيّد عدنان بن حليمة نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط بالمكتب الإقليمي لشركة هواوي لمنطقة شمال إفريقيا، وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء 6 مايو 2020.

وقد كان لشركة هواوي دورا فعّالا في القارّة الإفريقية لأكثر من عقدين، حيث أدرجت الشركة هذه المنطقة ضمن استراتيجيها لتطوير الشركة. وقد قام العملاق الصيني باستثمارات كبيرة لدعم تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إفريقيا.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في شمال إفريقيا فيليب وانغ: "نحن فخورون وسعداء جدًا بأن أحد موظفينا لديه الفرصة لتحمل مسؤوليات جديدة. وبما أن 75٪ من موظفينا في القارة هم من الأفارقة، فإن السيد عدنان بن حليمة سيكون قادرًا على مواصلة دعم شركائنا في القطاعين العام والخاص وذلك من أجل الحفاظ على تطوير النظام البيئي الرقمي للقارة. "

ومن جانبه، قال السيد عدنان بن حليمة نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط بشركة هواوي شمال إفريقيا : "تنتظرنا عدة تحديات، خاصة في هذا العصر الرقمي. من خلال العمل الجماعي، سنكون قادرين على مواجهة تحديات التحول الرقمي في أفريقيا وأن نستجيب لطلبات شركائنا بصفة أفضل. "

نبذة عن السيد عدنان بن حليمة

السيد عدنان بن حليمة هو نائب الرئيس للعلاقات العامة بشركة هواوي لشمال أفريقيا وهو يبلغ من العمر 40 سنة وحاصل على شهادة في هندسة الكمبيوتر.
بدأ حياته المهنية كمهندس بحث وتطوير في شركة ST-Microelectronics قبل انضمامه إلى Huawei Technologies سنة 2005. وكان السيد عدنان بن حليمة مسؤولًا أيضًا عن تجريب العديد من شبكات الجيل الثالث والجيل الرابع الجديدة وعن تثبيت منصة THD و Cloud الثابتة في العديد من دول القارة. كما قام بالإشراف عن إطلاق شركات اتصالات جديدة.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.