أخبار - 2020.04.14

سمير سعيّد رئيسا مديرا عاما لشركة اتصالات تونس بداية من يوم 4 ماي القادم

سمير سعيّد رئيسا مديرا عاما لشركة اتصالات تونس بداية من يوم 4 ماي القادم

عقد أعضاء مجلس إدارة شركة اتصالات تونس -بمن فيهم ممثّلو المساهم الإماراتي في رأس مال الشركة- اجتماعا عن بعد يوم 14 أفريل الجاري وقرّروا تعيين سمير سعيّد عضوا بمجلس الإدارة ورئيسا مديرا عاما للشركة ، خلفا لفاضل كريّم الذي عيّن وزيرا لتكنولوجيات الاتصال والتحوّل الرقمي. ويجمع نظام حوكمة الشركة بين وظيفتي رئيس مجلس الإدارة والمدير العام.

وسوف يتسلّم سمير كريّم مهامّه رسميا يوم 4 ماي القادم بعد انعقاد الجلسة العامة للبنك التونسي الكويتي الذي يرأس مجلس إدارته قبل هذا التعيين.

سمير سعيّد، البالغ من العمر 61 سنة، مهندس خريج المدرسة المركزية له تجربة لا تقلّ عن 30 سنة في القطاع البنكي حيث عمل في بنوك تجارية وبنوك تنمية واستثمار، مع خبرة في مجالات المالية والقروض الموجّهة للموسّسات الصغرى والمتوسّطة.

بدأ مسيرته المهنية لبنك تونس العربي الذي قضّى به 17 سنة قبل أن يلتحق بمسقط ليتولّى من 2003 إلى 2013 مهام المدير العام لبنك عمان للتنمية ثمّ خطة المدير التنفيذي لشركة الحصن للاستثمار. ولدى عودته من مسقط في نوفمير 2015

عيّن مديرا عاما للشركة التونسية للبنك.    

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.