أخبار - 2020.04.03

برمجة جديدة للتلفزة التونسية بقناتيها بداية من الإثنين 6 أفريل 2020

برمجة جديدة للتلفزة التونسية بقناتيها بداية من الإثنين 6 أفريل 2020

تماشيا مع الظرف الاستثنائي الذي تعيشه البلاد بسبب تفشّي فيروس كورونا ومع المجهود الوطني لاحترام الحجر الصحي العام والامتثال لضوابطه تطلق التلفزة التونسية بقناتيها باقة من البرمجة توفر للمشاهد على اختلاف الشرائح العمرية مادة تلفزيوينة متنوعة في مضامينها وأشكالها.

وحسب بلاغ صادر عن مؤسّسة التلفزة التونسية تتضمّن الخارطة البرامجية أفلاما عربية وأجنبية على القناة الوطنية الأولى بداية من يوم الإثنين القادم 6 أفريل تجمع بين الترفيه والحركة إضافة إلى مواصلة توفير المعلومة الصحيحة والدقيقة المحينة والتوعية والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا.

وكانت القناة انطلقت في بث برنامج حواري جديد "تونس تعيش" وهو برنامج يهدف إلى إشاعة روح المسؤولية والتضامن بين كلّ أفراد الشعب التونسي لتجاوز تداعيات هذه الجائحة.

هذا، ولأول مرّة وبالشراكة بين وزارة الشؤون الثقافية ومؤسّسة التلفزة التونسية يتمّ تقديم بث لبرمجة مشتركة يومية على القناة الوطنية الثانية بداية من يوم الإثنين 6 أفريل 2020 في الساعة التاسعة ليلا، تحت عنوان "شوفلي فنّ '' تتضمن برمجة ثقافية متجددة وبتصوّر جديد.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.