أخبار - 2020.03.26

BH بنك يتبرع بـ1،4 مليون دينار ويوفر مبنى للعزل الصحي لفائدة وزارة الصحة

BH  بنك يتبرع بـ1،4 مليون دينار ويوفر مبنى للعزل الصحي لفائدة وزارة الصحة

حرصا منه على دعم الجهود الوطنية لمقاومة تفشي فيروس كورونا، قرر BH بنك التبرع بمبلغ 1.4 مليون دينار ووضع مبنى مخصص للعزل الصحي على ذمة وزارة الصحة. كما حافظ البنك على استمرار نشاطه وقام باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية موظفيه وحرفائه.

بالإضافة إلى ذلك، وتجاوبا مع الإجراءات الحكومية الجديدة، سيقوم BH بنك بتأجيل دفع أقساط القروض وخصم الرسوم والعمولات المتعلقة بالعمليات النقدية الرقمية.

ومن جهة أخرى، وفي ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية والمخاطر المنجرّة عن فيروس كورونا، قام BH بنك باتخاذ اجراءات وقائية صارمة بهدف حماية حرفائه وشركائه وضمان استمرار نشاطه في أحسن الظروف.

ووفقًا لمتطلبات الوقاية والحماية، قام BH بنك بما يلي:

تجهيز المكلفين بالحرفاء في جميع الفروع البنكيّة بأقنعة واقية
التعقيم المنتظم لجميع مباني الخدمات المركزيّة والفروع ومساحات الخدمة الذاتية، وكذلك أجهزة الصرف الآلي.
تقليص العمل الحضوري بالمؤسّسة، عن طريق الاتجاه نحو العمل عن بعد، لجميع الخدمات، وذلك تطبيقا للتدابير التي اتّخذتها السلطات.

وبالإضافة إلى ذلك، وتجنبا للتجمّعات وتقليلا من حركة التنقل، يوفرBH  بنك لحرفائه منظومة متكاملة تشمل قنوات للخدمة عن بعد  ومركز اتصال  و تتكون من: 

شبكة الموزعات الألية.
خدمة الإرساليات القصيرة SMS
خدمة BH NET MOBILE
الموقع الألكتروني  www.bhbank.tn 
مركز العلاقة مع الحريف: ( على الرقم 1800)
الرقم الأخضر المجاني: 80101020

وإذ يعبر   BH بنك عن تمنياته لحرفائه بموفور الصحة والعافية فهو يجدد الدعوة لهم بالالتزام بالحجر الصحي العام والتقيد بكل قواعد الوقاية والحماية.

كما يعرب عن التزامه بالوقوف إلى جانب حرفائه بجميع مكوناتهم من أفراد وشركات وذلك من خلال توفير الدعم والإحاطة للمحافظة على النشاط في مرحلة أولى ثم إعادة الإقلاع والانتعاش في مرحلة ثانية.

وسيواصل البنك دوره المواطني والتضامني مع حرفائه من خلال مزيد الإنصات إليهم والاقتراب منهم.


 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.