أخبار - 2020.02.22

محمد ابراهيم الحصايري: ليدرز العربية, مغامرة موفّقة

محمد ابراهيم الحصايري: ليدرز العربية, مغامرة موفّقة

أعتقد أنه من حقّنا، كُتَّابًا وَقُرَّاءً، أن نحتفيَ بصدور العدد الجديد من مجلة «ليدرز العربية» احتفاءً خاصّا، فهو العدد الخمسون من هذه المجلة الفتيّة التي استطاعت، في أربع سنوات فحسب، أن تتبوّأ مكانة محترمة على الساحة الإعلامية الوطنية، وأن تكون جزءا لا يتجزّأ من المشهد الإعلامي في بلادنا.

والحقيقة أنّ الإقدام على إصدار مجلة «ليدرز العربية»، في زمن ما فتئت فيه «المحامل الإعلامية الورقية» تتقهقر أمام هجمة «المحامل الالكتروتية» الشّرسة عليها وعلى وسائل الإعلام التقليدية، كان مغامرة لا تخلو من بعض المجازفة، غير أنّها كانت مغامرة مُوَفَّقَةً لأنّها راهنت على شريحة القرّاء الذين ما يزالون يفضّلون قراءة الصحف والمجلاّت على الورق لا على الشاشات، وقد ربحت الرهان لأنّها اجتهدت في الاستجابة لتطلعاتهم، وعملت على تلبية حاجاتهم من خلال اختيار خطّ تحريري يقوم على التنوّع في الموضوعات، وعلى التعمّق في التحاليل، وعلى الجرأة في التناول لكن بعيدا عن الإسراف أو الإسفاف...

ولقد كان من دواعي سعادتي أنّني انخرطت في هذه المغامرة اللذيذة، بالانضمام، منذ لحظة انطلاق المجلة، إلى هيئة تحريرها، وبالكتابة، بانتظام، في جميع أعدادها الصادرة حتّى الآن من منطلق إيماني العميق بحاجة بلادنا، في هذه المرحلة الحرجة التي تمرّ بها، إلى إعلام مسؤول وأقلام صادقه في حبّها لهذا الوطن العزيز وفي غيرتها على مصالحه العليا. فهنيئا لمجلة «ليدرز العربية» بصدور عددها الخمسين...وإلى الأمام... على طريق العدد المائة، بكل ثبات وثقة في النفس ومثابرة... .

محمد ابراهيم الحصايري
مستشار هيئة التحرير

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.