أخبار - 2020.01.19

فيلم مهدي البرصاوي "بيك نعيش Un Fils" يفوز بجائزتين في مهرجان بوناي الدولي للسنيما

فيلم مهدي البرصاوي "بيك نعيش Un Fils" يفوز بجائزتين في مهرجان بوناي الدولي للسنيما

فاز الفيلم التونسي "بيك نعيش Un Fils" للمخرج مهدي البرصاوي، بجائزة أحسن فيلم أجنبي طويل وجائزة الجمهور لأحسن فيلم في "الدورة الثامنة عشر لمهرجان بوناي الدولي للسنيما" التي انتظمت من 09 إلى 16 جانفي 2020 بمدينة "بوناي".وتسلّم ممثل سفارة الجمهورية التونسية بنيودلهي، الجائزتين نيابة عن المخرج التونسي.

وقد حاز الفيلم على إعجاب أعضاء لجنة التحكيم، التي ضمّت أعضاء من ألمانيا وإيران وفرنسا والمجر وسريلانكا وصربيا والهند، الذين أشادوا بالتقنيات السنيمائية التي إعتمدها المخرج لتسليط الضوء على قضية إنسانية بشكل درامي متقن، معبرين عن إعجابهم بالمستوى المتقدم الذي حققته السنيما التونسية. كما تحصل الفيلم على جائزة الجمهور الذي تقبل القصة المطروحة بكثير من الاعجاب.

ويعتبر "مهرجان بوناي الدولي للسنيما" من أبرز التظاهرات السنيمائية في الولايات الجنوبية للهند. كما تميزت هذه الدورة بعرض أكثر من 200 فيلم من الهند وروسيا وبولونيا وإسبانيا والبرازيل وإيران وألمانيا

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.