أخبار - 2019.12.17

BH بنك يتحصل على خط تمويل جديد من البنك الإفريقي للتنمية بقيمة 100 مليون أورو (ألبوم صور وفيديو)

BH بنك يتحصل على خط تمويل جديد من البنك الإفريقي للتنمية بقيمة 100 مليون أورو

تدعمت موارد BH بنك إثر حصوله على خط تمويل جديد من البنك الإفريقي للتنمية بقيمة 100 مليون أورو.

هذا الخط  المسند على المدى الطويل سيخصص لتمويل المؤسسات الصغرى والمتوسطة ومؤسسات أخرى تنشط في ميدان الصحة والسكن الاقتصادي والاجتماعي والصناعة والطاقة المتجددة.

وقد تم إمضاء الاتفاقية يوم الثلاثاء بعد الزوال بحضور السيد محمد رضا شلغوم وزير المالية ووزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي بالنيابة والسيد سليم الفرياني وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة ، من طرف المدير العام لـBH بنك هشام الربيعي والمديرة العامة المساعدة بالمكتب الجهوي للتنمية والخدمات لشمال إفريقيا بالبنك الإفريقي للتنمية السيدة ياسين فال.

وفي هذا الصدد أوضح السيد هشام الربيعي أنّ "إمضاء هذه الاتفاقية يدّل على مدى الثقة المتجددة والشراكة الناجحة التي انطلقت منذ سنوات بين  BHبنك  والبنك الإفريقي للتنمية مما يدعم القطاعات ذات الأولوية في التنمية الاقتصادية في تونس.

كما أنّ BH بنك لم يتوان عن تقديم المساندة للمؤسسات وتمكينهم من الحصول على التمويل اللازم بشروط تفاضلية مع تشجيعهم على بعث مشاريع وخلق مواطن شغل قارة".

كما ذكر بتتويج البنك كأفضل بنك جهوي خلال شهر ماي الفارط على هامش الجلسات العامة لمجموعة البنك الإفريقي للتنمية المنعقدة بمالبو بغينيا الإستوائية.

من جانبها ثمنت السيدة ياسين فال مجهوداتBH بنك وفعالية تدخلاته وجودة خدماته.

وفي هذا الإطار أوضح الوزير السيد محمد رضا شلغوم أنّ " هذا التمويل الجديد يترجم عمق العلاقات بين تونس و البنك الإفريقي للتنمية مذكرا بالدعم المتواصل والمتجدد من قبل المؤسسة المالية الأولى في إفريقيا للاقتصاد التونسي".

كما استغل هذه المناسبة لتقديم الشكر للفريق العامل من الجانبين الذي توصل إلى تفعيل هذه الإتفاقية وجدد تقديره لما يبذله BH بنك من دعم متواصل للاقتصاد التونسي.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.