Ooredoo تونس تطلق خدمة خلاص فواتير الكهرباء والغاز عبر الهاتف الجوال

 Ooredoo تونس تطلق خدمة خلاص فواتير الكهرباء والغاز عبر الهاتف الجوال

أطلقت Ooredoo تونس، بالتعاون مع الشركة التونسية للكهرباء والغاز، خدمة خلاص فواتير الكهرباء والغاز عبر الهاتف الجوال من خلال خدمة Mobicash.

وتعتبر هذه الخدمة المبتكرة سهلة وآمنة وهي متاحة لكل مشتركي Ooredoo تونس الحاملين لبطاقة بنكية أو بطاقة مسبقة الدفع Mobicash . ولخلاص فاتورة الكهرباء والغاز يكفي ادخال الرمز *122#ثم اختيار "Payer un service"ثم "STEG".

والجدير بالذكر فإنّ بطاقة Mobicash تُمكّنمن استخلاص ثمن المقتنيات من المغازات أو عبر الانترنت و تحويل الأموال دون الحاجة إلى البطاقة البنكية بطريقة آمنة. وتضاف خدمة خلاص فواتير الكهرباء والغاز إلى مجموعة الخدمات الأخرى التي أطلقتها           Ooredoo   تونس ومن بينها خدمة الشحن الالكتروني لشارات الاستخلاص عن بعد لعبور محطات الطريق السيارة وخدمة دفع الخطايا المرورية.

وبالنسبة لمن لا يملك بطاقة بنكية يمكنه التوجه إلى أقرب مغازة Ooredoo تونس واقتناء بطاقة Mobicash من خلال الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.