أخبار - 2019.07.01

صور من رام الله : مساندة للشعب التونسي في مكافحة الإرهاب وتمنيات بالشفاء العاجل لقايد السبسي

صور من رام الله : مساندة للشعب التونسي في مكافحة الإرهاب وتمنيات بالشفاء العاجل لقايد السبسي

في حركة تترجم روح التضامن والأخوّة تجمّعت يوم الأحد 30 جوان 2019 تجمّعت أعداد وافرة من الفلسطنيين أمام سفارة تونس برام الله للتعبير عن المساندة لتونس إثر العمليتين الإرهابيتين اللتين جدّتا يوم الخميس الماضي بالعاصمة وعن التمنيات بالشفاء العاجل للرئيس الباجي قايد السبسي. وخلال هذه الوقفة التضامنية التي شارك فيها فلسطينيون من مختلف الطوائف رفع العلمان الفلسطيني والتونسي واللافتات.

وتعكس الصور التي وصلنا من رام الله (صور محمّد فرَّاج من وكالة الأنباء الفلسطينية) عمق الروابط التي تجمع الشعبين الشقيقين ووقوف الفلسطينيين إلى جانب تونس.

واستفسر القيادي الفلسطيني فاروق القدومي (أبو لطف) الذي كان لسنوات طويلة رئيس الدائرة السياسية لمنظّمة التحرير الفلسطينية من عمّان حيث يقيم عن صحّة الرئيس الباجي قايد السبسي "المدافع المتحمّس عن القضية الفلسطينية" معربا عن ارتياحه لتحسّن حالته الصحية ومتمنيا له طول العمر.

ومن ناحيتها أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام تضامن دولة فلسطين قيادة وشعباً مع جمهورية تونس الشقيقة ووقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب الشعب التونسي في مواجهة الإرهاب، مشيرة إلى أن تونس قادرة على تجاوز هذه المرحلة ومواجهة الإرهاب بجميع أشكاله.

وشددت د.غنام خلال مشاركتها في الوقفة التضامنية التي نظمت اليوم الأحد أمام السفارة التونسية في رام الله، وشارك فيها عدد من الشخصيات الرسمية والشعبية، أن العمليات الإرهابية التي ضربت تونس هي عمل إجرامي متكامل يهدف إلى زعزعة استقرار تونس.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.