أخبار - 2019.06.13

بنك BH يفوز بجائزة أفضل بنك في منطقة شمال إفريقيا (ألبوم صور)

بنك BH يفوز بجائزة أفضل بنك في منطقة شمال إفريقيا

فازت مجموعة BH بنك التونسية بجائزة "أفضل بنك في منطقة شمال إفريقيا لسنة 2019". وتمّ الإعلان عن هذا التتويج في 11 جوان الجاري في مالابو وذلك على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقي للتنمية التي تنعقد من 11 إلى 14 من جوان في عاصمة غينيا الاستوائية.

وشهد حفل توزيع "جائزة المصرفي الأفريقي "African Banker Awards في دورته الثالثة عشرة حضور عدد كبير من الشخصيات الفاعلة في القطاع المالي الإفريقيوالعالمي ومن أبرزهم وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية الإفريقية.

وتجمع "جائزة المصرفي الأفريقي "African Banker Awards سنويا مجموعة كبيرة من صناع القرار في إفريقيا وفي العالم. كما تمنح سنويا جائزة أفضل بنك إقليمي في إفريقيا (شمال إفريقيا وإفريقيا الغربية والوسطى وجنوب إفريقيا). وتألق BH بنك هذه السنة في منطقة شمال إفريقيا من خلال مجموعة الخدمات المتطورة التي يقدمها ودعم قاعدة حرفائه واستخدام التقنيات الجديدة كما ساهم تطوير القطاع المصرفي.

وتسلم السيد أنور قلص مدير العمليات البنكية في BHب نك الجائزة ممثلا عن البنك وعبّر عن سعادته بهذه الجائزة، قائلا: "تعتبر هذه الجائزة تقديرا للمجهودات الكبيرة التي قدمها كل موظفي BH بنك ونحن عازمون على مواصلة جهودنا نحو مزيد منالنجاح والازدهار."

وبيّن عمر بن يدر ناشر مجلة "أفريكان بانكر" ومنظّم هذا الحدث أهمية هذا التتويج لـBH بنك وقال: "هذه الجائزة هي مكافأة للبنك على نجاحه في دوره كلاعب رئيسي في مجال التنمية الاقتصادية إقليميا وقاريا وقد نجح BH بنك في خطته للتوسع في إفريقيافي كل من بوركينا فاسو (البنك البوركينافي للإسكان) والكونغو (البنك الكونغولي للإسكان) كما تمكن البنك من دعم مكانته كشريك مميّز للبنك الإفريقي للتنمية وللمؤسسات المالية الدولية وكمساند للمؤسسات الصغرى والمتوسطة و للأعمال التجارية وبالتالي ساهم في توفير مواطن شغل".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.