النساء صاحبات الأعمال يكرمن الفائزين في مسابقة "تونسنا الجميلة " بمناسبة لقائهن السنوي

النساء صاحبات الأعمال يكرمن الفائزين في مسابقة "تونسنا الجميلة " بمناسبة لقائهن السنوي

أكثر من 500 سيدة أعمال تونسية ستجتمعن السبت 11 ماي الجاري في سهرة رمضانية بمقر الاتحاد التونسي للتجارة والصناعة للاحتفال بالكفاءات التونسية في مجالات متعددة.

هو لقاء سنوي في شكل سهرة رمضانية محورها الجمال والأناقة، سيتم خلالها تكريم الفائزين في مسابقة "تونسنا الجميلة" التي  انتظمت يوم 13 افريل 2019 .

في البرنامج مزيج من الغناء والأناقة والمذاقات المختلفة تمضيها كل من الفنانة ايمان الشريف التي تصطحبها فرقة مازيكا وعروض أزياء تقدمها مبدعات تونسيات على غرار "Ashkan" و"BARRA" و"JADE COUTURE أما المذاقات المتميزة فتؤمنها Gourmandise

ويذكر أنّٰ الغرفة الوطنية للنساء صاحبات الاعمال  CNFCE تأسست سنة 1990، وتجمع صاحبات المشاريع وسيدات الأعمال من جميع القطاعات بهدف توحيد طاقاتهنّ  وكفاءتهنّ وكسر عزلتهنّ، وذلك للمساهمة بنشاط وفعالية في بناء الاقتصاد التونسي،

وقد وضعت الغرفة برنامجا يمتد على 4 سنوات انطلاقا من سنة 2018 ستعمل من خلاله على تعزيز شبكة النساء صاحبات الأعمال ومساعدتهن على إنجاح مشاريعهن من خلال وضع خطط للتطوير ورقمنة مؤسساتهم للنفاذ للأسواق المحلية والعالمية ،إلى جانب التنسيق مع النساء في كافة الجهات والولايات لخلق تناغم بينهنّ.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.