محي ياسر بطل سديم 2 يفوز بمليون ريال!

محي ياسر بطل سديم 2 يفوز بمليون ريال!

فاز المتسابق المصري محي ياسر بالموسم الثاني من سديم أكبر مسابقة رقمية لصناعة المحتوى في العالم العربي وبجائزة المليون ريال وبفرصة لإنتاج برنامجه الخاص.

وشهد الموسم الثاني منافسة قوية بين أكثر من 20 صانع محتوى من مجالات مختلفة مثل الكوميديا والجمال والموضة والسفر وغيرها للظفر باللّقب وفي النهاية استطاع محي ياسر تخطي كل الصعاب والحواجز وبالتالي قدم أجمل الفيديوهات والأفكار طيلة الموسم الثاني من سديم!

ويمتاز محي ياسر الفائز في الموسم الثاني بصوته الإذاعي كما يعشق السفر ويملك شركة إعلانات خاصة به رغم صغر سنّه. وتلعب شبكات التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في حياة محي الذي يسعى من خلالها إلى تغيير الصورة النمطية عن شباب اليوم ونشر الطاقة الإيجابية في العالم العربي وقد نجح بالفعل في تحقيق ذلك.

وتمّ الاحتفال بالنهائي في حفل ضخم على مسرح سديم في بيروت بحضور عدد كبير من الشخصيات والمؤثرين وصناع المحتوى والمشتركين السابقين لتتويج بطل سديم 2 وفرشت السجادة الحمراء لاستقبالهم!

ويقوم برنامج سديم على عدّة أهداف وهي بناء ثقة المشتركين بأنفسهم وإحداث فرق في مجتمعاتهم ونشر رسالة أمل وإيجابية في كل أنحاء العالم العربي ويعتبر سديم مرجعا مهمّا لكلّ الشباب العربي الراغب في مستقبل أفضل عن طريق صناعة محتوى جذَّابٍ وهادفٍ. وكانت ظاهرة التنمّر الالكتروني من أهم القضايا التي سلط الضوء عليها في هذا الموسم بما أنّ هذه الظاهرة شائعة في عالم شبكات التواصل الاجتماعي. كما استقبل البرنامج ضيوفا  مهمين لإقامة ورشات عمل للمشتركين حول كل ما يتعلق بصناعة المحتوى مع تنظيم تحديات لتنمية حس الإبداع لديهم!

وقد صرّح الفائز محي ياسر: "الحمدلله على كل شيء بعد  شهر من العمل الجاد والمتواصل أريد أن أشيد بالمجهود الجبار الذي بذله كل من المشتركين وفريق التصوير كما أريد أن أقول إنّ سديم غيّر حياتي" وأضاف " لقد تعلّمت العديد من الأشياء كما اكتسبت عدة خبرات وكان البرنامج فرصة  لتكوين عدة صداقات وفي النهاية اكتشفت نفسي "كما شكر محي ياسر كل من سانده للوصول لسديم 2.

وأعلن المتسابقان ناجي القاق من الأردن وسيف بن عمار من تونس اللّذان تباريا في الدور النهائي مع محيي، أنّ الثلاثة عزموا منذ بداية المسابقة على أن يصلوا إلى النهائي و أنّ محي ياسر يستحقّ اللّقب عن جدارة.

ولا يخفى المجهود الجبّار الذي قامت به  لجنة التحكيم المؤلفة من صنّاع المحتوى آسيا وأحمد شريف ودزاد جوكر، وزاب ثروت لتوجيه المُتسابقين والمساهمة في تطوير مهاراتهم من خلال إعطائهم دروسا تحفيزية ونصائح مهمة وتدريبات وورش عمل يومية وتحدياتٍ أسبوعية لكي يصبحوا من أفضل صنّاع المُحتوى في العالم العربي.

وفي نهاية الموسم الثاني من المؤكد أنّ سديم في موسمه الثالث سيكون قوياً وحماسيا إذ أنّ أقوى صنّاع المحتوى الشباب باتوا يرغبون في خوض هذه المسابقة المميزة. تابعونا على يوتيوب، وفيسبوك، وانستغرام وتويتر لمعرفة متى سيتم استقبال الطلبات! ربمّا تكونوا أنتم أبطال سديم الجدد!

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.