أخبار - 2019.04.24

ندوة حول "البنوك الجديدة" من تنظيم KPMG والجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية

ندوة حول "البنوك الجديدة" من تنظيم KPMG والجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية

تنظم شركة KPMG تونس الرائدة في مجال الخبرة في المحاسبة و الاستشارات المالية ندوة "حول تداعيات وآفاق ومعاملات البنوك الجديدة"النموذج البنكي الرائد في عصر الرقمنة البنكية بالشراكة مع الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية وذلك يوم غد الخميس 25 أفريل2019 في فندق الريجنسي قمرت.

وستكون الندوة تحت إشراف السيدة نادية قمحة نائبة محافظ البنك المركزي بحضور كل من مدير KPMG تونس السيد منصف بوسنوقة الزموري والسيد أحمد الكرم مدير الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية ومجموعة من الخبراء الدوليين والتونسيين في المجال البنكي.

وتقدم البنوك الجديدة  مجموعة من الحلول البنكية البسيطة، الواضحة و المبتكرة والبديلة عن النظام البنكي التقليدي حيث توفرتجربة وخدمات فريدة من نوعها للحرفاء للقيام بمعاملاتهم المالية. وتستند KPMG تونس على التجربة الفرنسية الناجحة في هذا المجال من خلال التقرير الذي أعدته KPMG فرنسا حول هذا النموذج.

وستقدم  KPMGفي الجزء الأول من الندوة التجربة الناجحة للبنوك الجديدة في فرنسا وأما في الجزء الثاني فسيتم بحث وتناول  آفاق هذا النوع من البنوك في تونس وإمكانية تطبيقه.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.