المجموعة التونسیة الكویتیّة للتنمیة (CTKD) تصبح "إكویتي كابیتال" وتقدّم رؤیتھا وھویّتھا الجدیدة (فيديو)

 المجموعة التونسیة الكویتیّة للتنمیة (CTKD) تصبح "إكویتي كابیتال" وتقدّم رؤیتھا وھویّتھا الجدیدة (فيديو)

أقامت المجموعة التونسیة الكویتیة للتنمیة یوم الثلاثاء 19 مارس 2019 ندوة صحفیة أعلنت خلالھا تغییر تسمیتھا إلى "إكویتي كابیتال - Ekuity Capital" كما قدمت رؤیتھا وھویتھا الجدیدة وذلك في إطار استراتیجیتھا المستقبلیة، حیث قامت الشركة بتوسیع أنشطتھا التي كانت في وقت مضى مرتكزة بالأساس على القطاع السیاحي.

وللتذكیر فإن المجموعة التونسیة الكویتیة للتنمیة ھي ثمرة تعاون اقتصادي واستثماري ما بین دولة الكویت والجمھوریة التونسیة منذ 1976

وفي ھذا السیاق أكّد السید حمود جاسم الفلاح رئیس مجلس إدارة الشركة أنّه حان الوقت لتبنّي أفكار جدیدة والدخول في قطاعات أخرى. وأن لا ینحصر نشاطھا فقط في المجال السیاحي، كما أوضح أن الاستراتیجیة الجدیدة للشركة تقوم على تثبیت وجودھا في تونس بالإعتماد على رؤیة وھویّة جدیدة، حیث تعتبر إكویتي كابیتال الذراع الاستثماري للھیئة العامة للاستثمار الكویتیة في تونس منذ سنة 2014 عندما قامت بالترفیع في رأسمالھا بمقدار 300 ملیون دینار تونسي.

تمتلك إكویتي كابیتال الیوم أصول تحت الإدارة تعادل أكثر من 500 ملیون دینار تونسي موزعة على أكثر من 20 استثمار. حیث تستھدف الشركة استثمار مبالغ ما بین 5 و 35 ملیون دینار تونسي بحصص أقلیة في شركات في طور النمو والتوسع داخل تونس وخارجھا ومتواجدة في عدة قطاعات على غرار الصناعة، الصناعات الغذائیة، الصحة، التعلیم، تكنولجیا المعلومات، الخدمات المالیة، العقارات والتجزئة.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.