أخبار - 2019.01.18

يوسف الشاهد يؤكد حرص الحكومة على مواصلة الحوار مع اتّحاد الشغل بخصوص ملف الزيادة في أجور الوظيفة العمومية

يوسف الشاهد يؤكد حرص الحكومة على مواصلة الحوار مع اتّحاد الشغل بخصوص ملف الزيادة في أجور الوظيفة العمومية

يوما بعد الإضراب العام في الوظيفة العمومية والقطاع العام وعشية اجتماع تعقده الهيئة الإدارية للاتحاد العام التونسي للشغل للنظر في الخطوات التصعيدية التي قد يتخذها الاتحاد في الفترة القادمة، جدّد رئيس الحكومة يوسف حرص الحكومة على مواصلة الحوار مع المنظمة الشغيلة  قائلا : "لا قدر لنا إلاّ الحوار لإيجاد الحلول…. نحن لا نتعامل مع الاتحاد بمنطق الغالب والمغلوب لا يوجد منتصر ..من انتصر هو الديمقراطية " .

وذكر في تصريح صحفي خلال زيارة أدّاها يوم الجمعة 18 جانفي 2018 لمعمل ساجام كوم ببن عروس  إنّه “إذن للوفد الحكومي المكلف بالتفاوض في ملف الزيادة في أجور الوظيفة العمومية بعقد جلسة الأسبوع القادم مع وفد الاتحاد العام التونسي للشغل”، معربا عن الأمل في التوصل إلى اتفاق مع الشريك النقابي.

واعتبر يوسف الشاهد  أنّ “كلفة الاضراب كبيرة على الاقتصاد في وقت تحتاج فيه تونس إلى العمل ومضاعفة الجهود"، محيّيا القوات الأمنية والعسكرية التي سهرت على تأمين الإضراب العام”.


 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.