أخبار - 2018.09.17

مـركــز الأعـمال والخـدمات بالعَڤْبَه: تملّك المبنى الذي يحقق النجاح لأعمالكم

مـركــز الأعـمال والخـدمات بالعَڤْبَه: تملّك المبنى الذي يحقق النجاح لأعمالكم

فرصة عقارية استثنائية تتاح لكم فلا تفوّتوها! تتطلعون لامتلاك مكاتب أو محلاّت تجاريّة أوغيرها، في منطقة ممتعة يسهل الوصول إليها، وذات مستقبل رائع؟ مركز الأعمال والخدمات بالمنطقة الصناعية بالعقبة، شمال غرب العاصمة تونس، تقدم لكم عرضا فريدا ومميّزا. على مساحة تفوق الـ 15 ألف متر مربع، منها 10 آلاف متر مربع مغطاة، شيّد مبنى كبير وحديث، يجمع بين توفّر كل الخدمات وروعة الهندسة المعمارية، وهو يرتفع على أربعة طوابق، وبمساحات تناسب احتياجاتكم ودون أدنى انتظار اتمام خدمات التملّك واستلام المفاتيح.

مزايا عديدة يوفرها لكم مركز الأعمال والخدمات ويمكّنكم بمنطقة العقبة في فرصة جديرة باقتنائها:

القرب من العاصمة، على محور الطريق السريعة والطرق الرئيسية، بأيسر سبل الوصول إليه انطلاقا من الطريق المزدوجة X20 ، من المطار إلى محوّل الدندان، تتّجهون يمينًا نحو منطقة  العقبة، التي يقترب منها خط المترو الخفيف،  وذلك في اتجاه الطريق السيّارة مجاز الباب - باجة. عندها سوف تجدون مدخلا مستقلا ومحروسا للمنطقة الصناعية، أنتم على بعد 5 كلم فقط من الطريق السريعة، وعلى بعد 15 كم من المطار ومحطة القطار، وعلى بعد 20 كم من ميناء حلق الوادي وعلى مسافة قصيرة من ضاحية حدائق تونس الجديدة التي أنشأتها الوكالة العقاريّة للسكنى على مساحة 350 هكتار، وهي تتوفر على 1000 مقسم بين فردي وجماعي إلى جانب مقاسم إدارية وتجارية، وتتسع لحوالي 60 ألف ساكن. يمكنكم أيضًا الوصول إلى مركز الأعمال والخدمات عبر الطريق السريعة الجنوبيّة، بمنطقة العقبة إثر تخطّي منطقة محطة مرناق وذلك باتّباع محوّل الطريق إلى مدن شمال البلاد.

منطقة صناعية وتجارية جذابة

تمتدّ المنطقة على أكثر من 111 هكتار، وتتوفر على مركز تكنولوجي، كما تحتضن على مساحة تقدّر ب70 هكتار، ما لا يقل عن 60 مؤسسة تشغّل ما يقارب 6000 عامل وإطار، وقد اختارت عدّة مصانع كبرى وشركات التوزيع ووكالات السيارات والمخابر المتميزة والمراكز التقنية المهنية وغيرها من المؤسسات الاستقرار هناك. ومن بينها كراون وبيجو وديليس دانون وأرشيدوك وباست برند، مقاولات بوزقندة، المخبر المركزي للتحاليل، والمركز التقني للصناعات الغذائية وغيرها...

وتتأكد هذه المؤسسات كل يوم بأكثر اقتناع من صواب اختيارها لما يحظى به قرارها من امتيازات كبيرة باعتبار التواجد داخل هذه المنطقة الصناعيّة يمثل فرصة مصدر لتضافر الجهود والتفاعل. وتتطلب هذه الشركات العديد من الخدمات المختلفة سواء من المقاهي والمطاعم والقاعات الرياضية ورياض الأطفال والبنوك وغيرها.

مركز أعمال في موقع رائع

في قلب المنطقة الصناعية، شيّد مركز الأعمال والخدمات فوق ربوة في محيط أخضر، تشرف على مختلف المكونات الأخرى،، ويمكن الوصول إليه من خلال شارع بعرض 24 مترًا، وهو يتركب من مبنى أساسي يحظى بمأوى للسيارات يتوفر على 128 مربض، كما يوجد بنفس المبنى مركز للحرس الوطني، ومن المنتظر أن يحتضن أيضا فرعًا بنكيا ، بالإضافة إلى عديد الخدمات الأخرى. ويعدّ هذا المجمع الإداري والتجاري هو المركز المهيكل للمنطقة.

العديد من الفرص المتاحة لكم مجموعة واسعة من الأنشطة المفيدة يمكن أن تحتضنها الفضاءات المختلفة المعروضة للبيع: مكاتب فردية أوفي شكل فضاءات مهيئة أو مساحات مفتوحة، عيادات طبية، مختبرات، مقاهي، مطاعم، قاعات رياضة، قاعات للعرض، محاضن ورياض الأطفال، فروع بنكيّة... وتتوفر كل هذه الفضاءات في مساحات مختلفة تناسب احتياجاتكم.

أسعار مغرية

منذ البداية، تم اعتماد سياسة بيع أسعار في متناول الجميع مثلما حرصت عليها الشركة العقارية وهي الشركة التونسية لبعث الأقطاب العقارية والصناعيّة (STPI)، المنبثقة عن عديد من البنوك. وقد جاء بعث هذا المشروع في سنة 2007 ضمن سياسة الدولة لإنشاء مناطق صناعية  وأقطاب تكنولوجية جديدة وكذلك تشجيع المؤسسات الصغرى والمتوسطة. وتم خيار دعم الاقتصاد في تحديد أفضل الأسعار الممكنة، وجعلها متاحة للمشترين. وعلى هذا الأساس فقد حُدّد سعر البيع ما بين 1.300 و 2.500  دينارا(*) للمتر المربّع حسب طبيعة الاستغلال والموقع وذلك على النحو التالي:

  • المكاتب: من 1.300 إلى 1.500 د للمتر المربّع الواحد
  • المطاعم : من 1.800 إلى 2.000 د للمتر المربّع الواحد
  • المحل التجاري (الواجهة): 2500 د للمتر المربّع الواحد
    (*) دون احتساب الآداء على القيمة المضافة

تملّك الآن

بينما تتقلص العروض الجيّدة في المناطق الممتازة وذات الإمكانات العالية، فإن مركز الأعمال بالعقبة يجمع بين مزاياه العديدة وأسعاره المناسبة للغاية. وبذلك يشكل فرصة حقيقيّة لا ينبغي تفويتها.

اتصلوا بنا، وتفضلوا بزيارة الموقع لاختيـار العقـار المناسب لكم. علمـا بأنه يتم تسليم المفاتيـح مباشرة عند توقيع العـقـد.
إقامة القبّة الطابق الأوّل، شارع الهادي نويرة، النصر 2
الهاتف: 321 852 70 – 322 852 70
الجوّال: 704 303 98
info@stpi.com.tn
www.stpi.com.tn

 

 

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.