أخبار - 2018.04.17

لفائدة التونسيين بالخارج : بعثات متنقلة لبنك الإسكان الى كل من أوروبا ودول الخليج العربي

لفائدة التونسيين بالخارج : بعثات متنقلة لبنك الإسكان الى كل من أوروبا ودول  الخليج العربي

أوفد بنك الإسكان بداية من الثلاثاء 17 أفريل الجاري ثمانية بعثات متنقلة للخارج لزيارة كل من فرنسا وإيطاليا وألمانيا، بالإضافة إلى كل من الإمارات العربية المتحدة و قطر.
 وتندرج هذه الدورة2018  من تظاهرة بلادنا في إطار إستراتيجية عمل متكاملة لفائدة الجالية التونسية المقيمة في الخارج، تسعى لمزيد القرب من الحرفاء وتمكينهم من عروض مشخّصة وفق احتياجتهم.
ولقد تم اختيار الوجهات بالاعتماد على كثافة تواجد التونسيين.
وفي هذا الإطار، تشمل  البعثات كل من باريس وبانتان بضواحي العاصمة الفرنسية ومرسيليا ونيس وميلانو وبون، فيما تمتد إلى الدوحة و دبي بالخليج وذلك وفق البرنامج التالي : 

المدينة التاريخ
باريس من 17 إلى 21 أفريل 2018
Pantin من 24 إلى 28 أفريل 2018
مرسيليا من 18 إلى 22 أفريل 2018
نيس من 24 إلى 28 أفريل 2018
ميلانو من 24 إلى 28 أفريل 2018
بون من 24 إلى 28 أفريل 2018
دبي من 03 إلى 10 ماي 2018
الدوحة من 03 إلى 10 ماي 2018

وقد كثف بنك الإسكان من تدخلاته لفائدة الجالية المقيمة بالخارج وذلك من خلال مشاركة في عديد التظاهرات وإبرام اتفاقيات نذكر منها: المشاركة في الصالونات العقارية التونسية بكل من مونريال والدوحة ومؤخرا تظاهرة مسكن اكسبو بفرنسا، وإبرام إتفاقية مع ديوان التونسيين بالخارج في أواخر سنة 2017 تمكن  التونسيين  المقيمين بالخارج من عديد الإمتيازات على غرار التخفيض بنقطة في عمولة الاستخلاص الكلي أو النسبي في صورة التسديد قبل الأجل و كذلك إعادة جدولة تسديد القروض بالنسبة للتونسيين الذين يدعون للعمل في الخارج في إطار  مهمات محددة.

و تهدف بعثات بلادنا إلى تحفيز الادخار والاستثمار في تونس وجلب العملة الصعبة.

وبالإضافة إلى توسيع قاعدة الحرفاء وتدعيم الأصل التجاري من خلال تقديم الإحاطة والنصائح اللازمة وترويج منتجات بنكية جديدة وبالأساس "عرض بلادنا" وهو عبارة عن مجموعة منتجات تشمل فتح حساب بالدينار أو بالدينار القابل للتحويل أو بالعملة الصعبة و القيام بعمليات التحويل مقابل عمولات منخفضة مع توفير بطاقة بنكية وإمكانية القيام بالعمليات البنكية عن بعد.
 كما يتميز "عرض بلادنا" بتوفير حماية قانونية شاملة للحرفاء تشمل تغطية المصاريف المرتبطة بأي إشكاليات قانونية  يمكن أن تعترض الحريف بما في ذلك مصاريف المحاماة.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.