أخبار - 2018.02.06

إعادة انتخاب ناصر الجلجلي رئيسا لمجلس الجامعات الوطنية لمنظّمة الأعراف

إعادة انتخاب ناصر الجلجلي رئيسا لمجلس الجامعات الوطنية لمنظّمة الأعراف

أعيد انتخاب ناصر الجلجلي رئيسا لمجلس الجامعات الوطنية للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بعد إعادة انتخابه عضوا بالمكتب التنفيذي للمنظّمة خلال مؤتمرها الأخير.
ويعتبر مجلس الجامعات الوطنية جهازا مهمّا صلب الهيكل التنظيمي للاتحاد، إذ يضمّ 18 جامعة تغطّي مختلف القطاعات الممثّلة في المنظّمة ومهمّته الدفاع عن مصالح هذه القطاعات لدى السلطات العمومية ولدى أطراف أخرى، من بينها الاتحاد العام التونسي للشغل.

ولناصر الجلجلي دراية كبيرة بأبعاد هذه المهمّة، إذ يتميّز هذا اللاعب السابق في كرة اليد الحاصل عديد المرّات على بطولة تونس مع الترجّي الرياضي التونسي بتجربة مهنية واسعة باعتباره صاحب مطبعة منذ أربعين سنة منها ثلاثون سنة  كمسؤول في منظّمة الأعراف.

وقد تدرّج هذا الرجل المعروف باستقلاليته إزاء الأحزاب السياسية وبميله إلى الحوار والتوافق في سُلّم المسؤوليات بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية جالبا له تقدير الجميع واحترامهم.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.