أخبار - 2018.01.11

توقيع 3 اتفاقيات شراكة بين مجلس التعاون التونسي الإفريقي والجامعة المركزية و اكسبريس آر كارڤو وSancella

توقيع 3 اتفاقيات شراكة بين مجلس التعاون التونسي الإفريقي والجامعة المركزية و اكسبريس آر كارڤو وSancella

قام مجلس التعاون التونسي الإفريقي اليوم الخميس 11 جانفي 2018 بتقديم برنامج عمله لسنة 2018 بحضور وزير التجارة عمر الباهي وثلّة من الشخصيات الاقتصادية ومن سفراء الدول الإفريقية المعتمدين بتونس ومن الإطارات العليا للإدارة التونسية، إلى جانب عدد هامّ من المنتسبين إلى المجلس. وقد تمّ توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة بين مجلس التعاون التونسي الإفريقي والجامعة المركزية واكسبريس آر كارڤو وSancella وذلك من أجل دعم أنشطة المجلس خلال سنة 2018.

ويسعى السيّد بسّام الوكيل، رئيس المجلس إلى تنمية التعاون مع كافة الفاعلين الاقتصاديين والإدارة التونسية من أجل تطوير صورة تونس في إفريقيا وتوفير فرص أعمال أفضل لرؤساء المؤسسات.
وقدّم السيّد أنيس الجزيري، الكاتب العام لمجلس التعاون التونسي الإفريقي، من ناحيته، برنامج سنة 2018 الذي يتميّز بتدشين أولى رحلات الخطوط التونسية نحو وجهات إفريقية جديدة.

و شكر السيّد عمر الباهي، وزير التجارة، مجلس التعاون التونسي الإفريقي  للحصيلة  المميزة لسنة 2017  والبرنامج الثري لسنة 2018 مؤكّدا على ضرورة إرساء شراكة فعلية بين القطاعين العام والخاصّ والمجتمع المدني من أجل تعزيز موقع تونس في البلدان الإفريقية وتطوير المبادلات التجارية معها.

نجاح الخرّاز
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.