أخبار - 2018.01.04

استئناف رحلات الطيران بين الإمارات وتونس، حسب وزارة الخارجية الإماراتية

استئناف رحلات الطيران بين الإمارات وتونس، حسب وزارة الخارجية الإماراتية

ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية يوم الخميس 4 جانفي 2018 إستنادا إلى مصدر من  وزارة الخارجية والتعاون الدولي أنّ السلطات المختصّة في دولة الإمارات قرّرت " عودة الإجراءات المتبعة لما كانت عليه من قبل الظرف الطارئ " في مجال الطيران بين الإمارات وتونس، وذلك " في إطار العلاقة الثنائية مع الجمهورية التونسية الشقيقة، وحرصا على سلامة الملاحة الجوية، وكذلك في إطار دفع الأخطار والتهديدات التي يجب تلافيهما على أوسع مدى..وفي ضوء التواصل الأمني المكثف والمعلومات التي تم الحصول عليها من الجانب التونسي".

وأضافت الوكالة الإماراتية : "وحيث أنّ وزارة الخارجية والتعاون الدولي تقدّر أهميّة التعاون المشترك في إطار العلاقات الوثيقة بين الإمارات وتونس، لذا فإنها تثمّن غاليا المعلومات التي أفاد بها الجانب التونسي، وحرصه على تبديد كلّ دواعي القلق التي كانت لدى الناقلات الوطنية لدولة الإمارات.. الأمر الذي يكفل أعلى درجات اللأمن والسلامة للرحلات الجوية وركابها".

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.