حفل تكريم الفائزين في إطار الحملة التاسعة - صيف بلا حوادث - لـآمي التأمين

حفل تكريم  الفائزين في إطار الحملة التاسعة - صيف بلا حوادث - لـآمي التأمين

لمدة 9 سنوات متتالية ،"آمي للتأمين" تؤكد من جديد التزامها بمحاربة آفة حوادث الطرقات التي تؤثر على الكثير من العائلات بقدر ما تؤثره على الاقتصاد الوطني  بعدد كبيرمن الضحايا الذي يتطلب تكفل عالي جدا. إحصائيات المرصد الوطني للسلامة تدق ناقوس الخطر بـ7227 حادث سنة 2016 بنسبة (17.6%) للمترجلين,  (19,3%) لراكبي الدراجات و (33.4 %) للسيارات العادية، و (14.1%) للشاحنات الثقيلة وغيرها من المركبات بنسبة (15, 6%).

بفضل الجهود المشتركة من جميع المتدخلين في هذا المجال ، بما في ذلك "آمي للتأمين" التي قامت دائما بجميع الوسائل بنشر ثقافة المسؤولية على الطريق بين حرفائها, أظهرت هذه الأرقام انخفاضا كبيرا في العدد الإجمالي للحوادث ، 6535 حادث حتى 10 ديسمبر 2017 بنسبة 9,32% مقارنة بالعام السابق. نفس هذه المؤشرات  تظهر انخفاضا كبيرا في عدد القتلى  بنسبة 11,50% من عدد المصابين إلى 10,53% دائما نسبة إلى عام 2016.

الحملة السنوية "صيف بلا حوادث"  "لآمي للتأمين" التي ستحتفل بعيد ميلادها العاشر العام المقبل و التي أطلقت بهدف توعية عملائها بمدى خطورة هذه الآفة من خلال تحسيسهم على الصعيد الوطني بإلتزامهم من أجل كبح نسبة حوادث الطرقات ، التي على الرغم من الانخفاض لا تزال عالية جدا.

أجريت عملية سحب عشوائي  يوم الثلاثاء 21  نوفمبر 2017 في مقر "آمي التأمين" بحضور عدل منفذ الأستاذ محمد فرحات القمرتي ، لسحب قائمة من 150 سائق فائز من عملاء "آمي التأمين" بمقدار فائز من وكالة.

خلال حفل أقيم على شرف الفازين  السبت16 ديسمبر 2017 في مقر الشركة بالبحيرة 2 ، بحضور مسؤولي "آمي التأمين" , و عدد من ممثلي الصحافة الوطنية ، 150 سائق الذين لم يقوموا بحوادث خلال صيف  2017 ، حظوا باستقبال حار و مكافأة تشجيعية في شكل سنة من التأمين المجاني, تقديرا لجهودهم في مجال السلامة على الطريق.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.