الخطوط الجوية القطرية تطلق حملة عالمية جديدة "احجز مقعدين واحصل على عرض رائع"

الخطوط الجوية القطرية تطلق حملة عالمية جديدة "احجز مقعدين واحصل على عرض رائع"

الناقلة القطرية الحائزة على عدة جوائز تدعو عملائها للسفر مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم مع الحملة العالمية الجديدة.

العرض يسري على تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

الناقلة الوطنية لدولة قطر تتيح خصومات خاصة أيضاً للمسافرين دون مرافق.

تدعو الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين للاستفادة من الحملة العالمية الجديدة "احجز مقعدين واحصل على عرض رائع"، والتي تتيح خصومات خاصة عند حجز تذكرتين على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

ويتيح العرض الجديد الفرصة أمام المسافرين بغرض السياحة أو العمل للتخطيط المثالي لرحلتهم القادمة مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل إلى أي وجهة على شبكة الوجهات المتنامية للخطوط الجوية القطرية، حيث سيحصلون على خصم يصل إلى 45% عند حجز تذاكرهم على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال الحائزة على عدة جوائز. ويوفّر العرض أيضاً خصومات خاصة للمسافرين الذين يودون السفر دون مرافق تصل إلى 30%.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس الشؤون التجارية في الخطوط الجوية القطرية: "يسرّنا إطلاق هذا العرض الرائع الذي يوفر لمسافرينا خصومات خاصة عندما يقومون بحجز مقعدين في نفس الوقت. ويتيح هذا العرض الفرصة أمام المسافرين للتخطيط المثالي لرحلتهم القادمة مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل، والاستمتاع بخدماتنا الحائزة على تصنيف خمس نجوم إلى العديد من الوجهات الرائعة، بما في ذلك الوجهات الجديدة مثل نيس وبراغ ودبلن".

وسوف يتمكن المسافرون من حجز رحلتهم القادمة على متن أفضل درجة رجال أعمال في العالم من 9 إلى  16أكتوبر للسفر حتى 31 ماي 2018.

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية في وقت سابق من العام الحالي مقاعد كيو سويت للمسافرين على متن درجة رجال الأعمال. وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة. وعلاوة على ذلك، تعطي الشاشات المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معاً. وتقدّم هذه الخصائص الجديدة والمبتكرة في كيو سويت أفضل تجربة سفر يمكن تخصيصها حسب رغبات المسافرين على متن درجة رجال الأعمال.

وقدمت الخطوط الجوية القطرية الشهر الماضي خدمة التوصيل من وإلى المطار للمسافرين بهدف ضمان رحلة سلسة لهم منذ لحظة التوجه إلى المطار حتى لحظة الوصول إلى وجهتهم النهائية. واستمرت الخطوط الجوية القطرية في تعزيز تجربة تناول الطعام على متن رحلاتها، حيث أطلقت مؤخراً خدمة "الاختيار المسبق لوجبات الطعام" للمسافرين على الرحلات طويلة المدى على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال من الدوحة، لتمنحهم المزيد من خيارات الاطعمة والمشروبات ليختاروا من بينها ضمن قائمة الأطعمة "ألا كارت". وقدمت الناقلة القطرية أيضاً طبق سمك السلمون المحلي المدخن للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي. وبالإضافة إلى هذه الجائزة التي حازت عليها بفضل تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم 200 طائرة إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. وسوف تطلق الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى العديد من الوجهات خلال العام الحالي والعام القادم، بما في ذلك كانبيرا في أستراليا وشيانغ ماي في تايلاند وكارديف في المملكة المتحدة وغيرها.

للمزيد من المعلومات حول وجهات وعروض الخطوط الجوية القطرية، يرجى زيارة qatarairways.com.qa.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.