أخبار - 2017.08.04

الباجي قايد السبسي : يوسف الشاهد في حاجة إلى مساندة الجميع

الباجي قايد السبسي :"يوسف الشاهد في حاجة إلى مساندة الجميع"

قال الباجي قايد السبسي، رئيس الجمهورية، في حوار خصّ به مجلّة ليدرز، إنّ اختياره ليوسف الشاهد لم يكن البتّة نتيجة ضغوط مورست عليه من أيّة جهة كانت. وأشار رئيس الدولة ٲنه: "لم يكن ليوسف الشاهد من اختيار سوى مواجهة وضع صعب للغاية ومعقّد، لكنّه لم يجد المؤازرة التي هو في أشدّ الحاجة إليها. بل إنّ هناك الكثيرين ممّن وقفوا على الربوة في مناهضة حكومته".

وأضاف الباجي قايد السبسي :"يخطئ تماما من يتحدّث عن خلافات بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة فكلاهما يضطلع بدوره وفي حدود صلاحياته. ويوسف الشاهد في حاجة إلى مساندة الجميع بدءا منّي شخصيا من ٲجل تحقيق برنامجه".

وفي ما يتعلّق بالحملة ضدّ الفساد، ٲكّد رئيس الجمهورية ٲنّه من باب الواجب دعمها ذلك ٲنّ مقاومة الفساد بكلّ مظاهره تمثل بطبيعة الحال تحديّا جوهريّا على الدولة أن ترفعه بكلّ تصميم وبمختلف  الوسائل المتاحة، لكن في إطار القانون واحترام الحقوق".

وأكّد الباجي قايد السبسي ٲنّه يؤازر يوسف الشاهد بالكامل ومنذ الوهلة الٲولى في حملته ضدّ الفساد وٲنه ماض قدما في متابعته عن كثب لما يتحقّق من إنجازات على هذا المستوى، مبرزا ٲنّه "ليس لنا من اختيار آخر، وعلينا أن نواصل على الدرب".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.