مدير جديد لطيران الإمارات في تونس

مدير جديد لطيران الإمارات في تونس

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن تعيين السيد إبراهيم غانم مديراً لعملياتها تونس. وحلّ السيد غانم محل السيد وليد بوزغارو، وقد شغل سابقاً منصب مدير  دعم العمليات التجارية لطيران الإمارات في زيمبابوي.

وتشمل مهام السيد غانم، وهو من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، متابعة وتنمية عمليات طيران الإمارات في تونس، بما في ذلك الإشراف على المبيعات، وتقديم الخدمات للركاب، وعمليات الشحن.

وكان السيد غانم قد التحق بالعمل لدى طيران الإمارات في سنة 2015 ضمن برنامج التدريب الإداري لمديري المحطات الخارجية، وتم تعيينه مديراً لدعم المبيعات في زيمبابوي في اوت 2016 قبل انتقاله مؤخراً إلى تونس لتولي مهام منصبه الجديد.

وأعرب السيد غانم على سعادته بتولي إدارة عمليات طيران الإمارات في تونس. وقال: "أنا متحمس جداً للعمل مع موظفينا الأكفاء في تونس، وأتطلع إلى بناء علاقات قوية مع زبائننا التونسيين من الشركات والأفراد، وتقديم أفضل الخدمات لهم".

يذكر أن طيران الإمارات تشغل خمس رحلات من دون توقف كل أسبوع بين تونس ودبي باستخدام طائرات البوينج 777 الحديثة. وتوفر لعملائها إمكانية مواصلة سفرهم على رحلاتها عبر مركزها في دبي إلى عشرات المدن ضمن شبكة خطوطها العالمية التي تغطي أكثر من 150 وجهة في 83 دولة ضمن قارات العالم الست.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.