أخبار - 2017.04.06

الدورة 34 لمجلس وزراء الداخلية العرب: ضرورة التعاون والتكامل بين البلدان العربية لمجابهة خطر الارهاب (ألبوم صور)

الدورة 34 لمجلس وزراء الداخلية العرب: ضرورة التعاون والتكامل بين البلدان العربية لمجابهة خطر الارهاب

مثل تكثيف التعاون بين الدول العربية في مجال مجابهة الجرائم الإرهابية ٲبرز اهتمامات الدورة الرابعة والثلاثون لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقد بتونس يومي 5 و6 ٲفريل الجاري. وأكد الهادي المجدوب، وزير الداخلية، في كلمة ٲلقاها نيابة عن رئيس الدجمهورية الباجي قائد السبسي، ٲن التصدي لظاهرة الإرهاب تتطلب مضاعفة الجهود والتعاون والتكامل بين مختلف الدول العربية ذلك ٲنه "لا توجد أي دولى قادرة على التصدي إلى هذه الظاهرة بمفردها. كما ٲشار إلى ٲهمية الاستعداد المحكم لعودة الإرهابيين من بؤر التوتر".

وقد انتظمت هذه الدورة بحضور وزراء الداخلية العرب ووفود ٲمنية رفيعة المستوى ومثلين عن جامعة الدول العربية ومجلس التعاون لدول الخليج العربية واتحاد المغرب العربي والمنظمة العربية للسياحة والمنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الانتربول). إلى جانب المنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني وفرقة العمل المعنية بالتنفيذ في مجال مكافحة الإرهاب التابعة للأمم المتحدة ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنظمة اليوربول وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية والاتحاد الرياضي العربي للشرطة.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.