بنك قطر الوطني تونس يطلق مبادرته "شتاء في الدفء 2017"

بنك قطر الوطني تونس يطلق مبادرته "شتاء في الدفء 2017"

تونس 23 جانفي 2017 - يجدد مجمع بنك قطر الوطنيحرصه المتواصل على إثبات دعمه للمجموعات المحلية في ال 30 بلدا التي ركز فيها فروعه، وذلكمن خلال تكثيف وتنويع مبادراته في مختلف المجالات على غرار الثقافة والفنون والاقتصاد والرياضةوالصحّة والمحيط.

بنك قطر الوطني تونس

وتجسيدا لإستراتيجيته الاجتماعية التي تضع القيمة الانسانية على راس توجهاتها، يعمل بنك قطر الوطني على دعم التظاهرات الاجتماعية والمبادرات الانسانية.

في هذا الإطار وضمن الحملة الوطنية "دفيني" التي اطلقتها وزارة التربية لفائدة المدارس الابتدائية والاعدادية والمعاهد الثانوية في مناطق الشمال الغربي، وبمناسبة عودة التلاميذ من العطلة الشتوية، ينظم بنك قطر الوطني تونس يوم 25 جانفي 2017 تظاهرة خاصة اختار لها شعار "شتاء في الدفء" لفائدة تلاميذ المدرسة الابتدائية الشار 2 في تالة ولاية القصرين وهي أشد مناطق البلاد بردا.

وستشهد هذه التظاهرة توزيع ملابس شتاء (معاطف وسترات وأحذية طويلة) على جميع التلاميذ بحضور معتمد تالة وممثلي مندوبية التربية بالجهة الى جانب مدير عام البنك وموظفي بنك قطر الوطني تونس حيث سيشاركون التلاميذ فرحتهم في جو ملؤه الدفء وينشطه مهرجون وفنانون في الخدع البصرية.

وتندرج هذه المبادرة في سياق المسؤولية الاجتماعية لبنك قطر الوطني تونس، بصفته مؤسسةَ مواطنة، تحرص على دعم القيم الأخلاقية السامية بناءً على أخلاقياته المهنية.

يتواجد بنك قطر الوطني تونس في 12 ولاية عبر 34 فرعا منها (مكتبان للحرفاء الاوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي القنطاوي سوسة) وفرعين للشركات بمدينة سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف (3 بتونس و1 بمطار النفيضة و1 بمطار جربة جرجيس).

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.