أخبار - 2016.11.15

إيهاب الشاوش مديرا للبرامج بالتلفزة الوطنية

إيهاب الشاوش

تم مؤخرا تعيين السيّد إيهاب الشاوش مديرا للبرامج بالتلفزة الوطنية.

وفي ما يلي ملخص للسيرة الذاتية: هو من مواليد 14 ماي 1974 بقرطاج. ومتحصل على شهادة الباكالوريا اختصاص آداب والأستاذية من معهد الصحافة وعلوم الأخبار اختصاص اتصال عمومي وشهادة الماجستير المتخصص في اختصاص الوساط التفاعلية والمحتويات المتجددة من الجامعة المتوسطية للدراسات المتقدمة.

كما أنّه  بصدد إعداد ماجستير بحثي في علم اجتماع التغير الاجتماعي واستراتيجيات التنمية سيكون موضوع ختم الدروس حول سوسيولوجيا الفساد.

تحصّل السيّد إيهاب الشاوش أيضا سنة 2003 على شهادة الماجيستير المتخصص في علوم وتكنولوجيا الاتصال (اختصاص في الوسائط التفاعلية والمحتويات المجددة) من الجامعة المتوسطية للدراسات المتقدمة (MST) وذلك في إطار الشراكة العلمية بين جامعتي تونس1 (تونس) وجامعة "بافيا" (إيطاليا). وإضافة إلى ذلك تحصّل على شهادة الأستاذية في الاتصال العمومي من معهد الصحافة وعلوم الأخبار بتونس.

شغل السيّد ايهاب الشاوش خطة مدير القناة الوطنية الأولى سنة 2014 وقدّم وأعّد العديد من البرامج السياسية واللقاءات الخاصة والتغطيات الانتخابية بعد الثورة. وعمل مراسلا لعدد من المواقع القنوات العربية. كما قام بعديد التربصات في كلّ من ايطاليا وفرنسا حول الإعلام الجديد والكتابة للأرشيف.

نجاح الخرّاز

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.