هواوي تفتتح أكبر مركز عالمي للخدمات في الهند

 هواوي تفتتح أكبر مركز عالمي للخدمات في الهند

افتتح وزير الدولة الهندية لشؤون الاتصالات، Shri Manoj Sinha ، في 26 من شهر أوت أكبر مركز للخدمات العالمية لهواوي في بنغالور، الهند.

وشكر الوزير شركة هواوي على التزامها للسعي إلى تحقيق مثل هذه المبادرة. وأضاف بأن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الهند في طور النمو كل يوم وأن مبادرات  رواد التكنولوجيا مثل هواوي من شأنهم  تسريع تطوّر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الهند. كما بيّن أن تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الهندية مهم حيث يمكّن من تحسين النظام الصناعي في البلاد ويمكّن الهند من الاستجابة لمتطلبات السوق العالمية.

ويحتوي هذا المركز الجديد، الذي يقع في مركز البحوث والتطوير في بنغالور، على أكثر من 1000 مهندس ومختص في شبكة العمليات وموظفي دعم. كما أنّ هذا المركز مسؤول عن أكثر من 50 مشروع في العديد من البلدان في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تشغل أكثر من 350 مليون مشترك.

وحضر حفل الافتتاح،  السيد Li Baijun ، المستشار الاقتصادي في السفارة الصينية  إلى جانب العملاء والشركاء التجاريين، وكذلك المسؤولين والموظفين بهواوي.

و صرح السيد Jay Chen ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي بالهند، بأن الهند طالما كانت سوقا ذات أولوية بالنسبة لشركة هواوي حيث أن استثماراتها في هذا البلد لم تتوقف منذ سنة 1999.

وقال السيد William Zhao ، الرئيس التنفيذي لمركز البحوث و التطوير لهواوي في الهند "نحن في شركة هواوي نؤمن بالمواهب الموجودة هنا في بنغالورو والدعم الإيجابي الذي أوجدته الحكومة في الهند. هذه العناصر تجتمع مع الخبرات العالمية لدينا كي تمكننا من تحسين خدمة الحرفاء على مستوى العالم. كما يسعدني بأنّ هذا المركز سوف يلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحقيق تطلعاتنا للمستقبل".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.