ألفا هيونداي موتور تساند جمعية "وجبة لكلّ تونسي" و تتكفّل بإفطار ليلة القدر
تونس-الاثنين 04جوان 2016،في إطار برنامجها الإجتماعي، تواصل شركة ألفا هيونداي موتور الموزع الرسمي لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة، مساندة مبادرة "وجبة لكلّ تونسي" من خلال التكفّل بإفطار ليلة السادس والعشرون من رمضان.
شراكة مستمرة منذ السنة الفارطة
التحق الفريق الممثل لشركة ألفا هيونداي موتور هذه السنة بمتطوّعي جمعية "وجبة لكلّ تونسي" من أجل تنظيم إفطار جماعي انطلاقا من مركز المنيهلة في اتجاه عدد من المراكز في ضواحي العاصمة بمناسبة إحياء ليلة القدر الموافقة السادس والعشرون من رمضان.
واكب فريق ألفا هيونداي موتور مختلف المراحل من أجل إنجاز إفطار لائق بمواطن تونسي:
- مساعدة المتطوعين أثناء الإعداد لوجبات الإفطار في مركز الجمعية بالمنيهلة،
- التكفّل بنقل الوجبات نحو مختلف مراكز الجمعية (برج الوزير، سكرة ...)،
- المشاركة في خدمة و مساعدة المشاركين قبل الإفطار.
يأتي الانخراط في هذه المبادرة النبيلة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة الذي أقرّته هيونداي تحت شعار moving the world together (معا لنحرّك العالم). يشمل برنامج المسؤولية الاجتماعية جملة من حملات و مساهمات العلامة الكورية الجنوبية الرامية إلى تحسين جودة و ظروف حياة المواطنين.
وانخرطت شركة ألفا هيونداي موتور في هذه المبادرة من أجل المساهمة في هذا الجهد المواطني القادر على الحدّ من مظاهر الفقر في تونس.
جمعية "وجبة لكلّ تونسي"
تأسست الجمعية في ماي 2014 و تعنى بتقديم العون التطوعي لضعاف الحال من خلال توزيع الوجبات المجانية. توفر "وجبة لكلّ تونسي" المأكل في مراكزها بكلّ من حي التضامن و المنيهلة و شطرانة بتونس العاصمة.
تمكّنت جمعية "وجبة لكلّ تونسي" خلال رمضان الماضي من توزيع أكثر من 5400 وجبة ليتضاعف العدد ثلاث مرات خلال سنة 2016. من جهة أخرى، توزع الجمعية يوميا أكثر من 140 وجبة داخل مركز إحاطة بالشباب من ذوي الإحتياجات الخصوصية.
تعود جمعية "وجبة لكل تونسي" هذه السنة خلال شهر رمضان لإفطار الاشخاص المحتاجين بكلّ من حي التضامن والمنيهلة وشطرانة. يقوم فريق السيدة هاجر بالشيخ بجهد جبار من أجل مساعدة المئات من متساكني المناطق المذكورة.
لمحة عن ألفا هيونداي موتور
إحدى شركات مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات، تمكّنت شركة ألفا هيونداي موتور من تحقيق مبيعات هامة في السّوق التونسية من خلال ترويج أكثر من 3000 سيّارة سنة 2015.
وتسعى الشركة لمواصلة تطوّرها سنة 2016 من خلال تسويق مجموعة واسعة من السيّارات المتطوّرة وتوسيع شبكة وكالاتها داخل التراب التونسي.
- اكتب تعليق
- تعليق