أخبار - 2016.05.24

المنصف المرزوقي يوم السبت في صفاقس

المنصف المرزوقي يوم السبت في صفاقس

لن ينسى الرئيس المؤقّت الأسبق المنصف المرزوقي الاجتماع الذي عقده يوم السبت 15 نوفمبر 2014 بصفاقس، في إطار الحملة الانتخابية الرئاسية. كانت شعبيته آنذاك تمرّ بفترة انحسار لمّا توافدت آلاف من مناصريه الذين لم يكن حضورهم منتظرا على ساحة باب الديوان وساحة الهادي شاكر في قلب المدينة. كان التنظيم محكما من حيث الإخراج الركحي والمؤثرات الصوتية وحياه الحاضرون بموجة من التصفيق الحار، ممّا منحه شحنة لمواصلة السباق نحو قصر قرطاج الذي كاد أن يبلغه كرئيس منتخب شعبيّا.

سيعود المنصف المرزوقي يوم السبت 28 ماي إلى صفاقس ليشرف على اجتماع شعبي بعد الظهر لعله يعطيه دفعا جديدا في مسيرته السياسية. وسيعقد الاجتماع الذي ينظمه حزبه ، حزب حراك تونس، بقصر المعارض الدولي، وهو فضاء أقل مساحة من مكان اجتماع 2014، ولكنه مؤمّن أكثر. وسيكون إلى جانبه عدنان منصر، خلافا لعبدالوهاب معطر وزير التشغيل ثمّ وزير التجارة الأسبق في عهد الترويكا الذي قام  في ذلك الوقت بدور هامّ في الإعداد للاجتماع ، إذ  انشق عن  المرزوقي ولم يلتحق بحزبه الجديد.  

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.