بنك قطر الوطني تونس يطلق حملة "من اجل شتاء دافئ"

بنك قطر الوطني تونس يطلق حملة "من اجل شتاء دافئ "

لطالما التزمت مجموعة بنك قطر الوطني QNB GROUP بمساندتها للمجتمعات المحلية وذلك عبر دعم العديد من المبادرات في مجالات مختلفة مثل الثقافة والفنون والاقتصاد والرّياضة والصّحة والمحيط في أكثر من 27 دولة توجد على أراضيها فروع QNB.

ويعمل بنك قطر الوطني تونس، باعتباره فرعا من فروع مجموعة QNB، في إطار هذه الإستراتيجية وذلك بدعم التظاهرات الاجتماعية والمبادرات التي تهتم بالجانب الاجتماعي.
وفي هذاالسّياق، نظم بنك قطر الوطني تظاهرة ترفيهية وفر من خلالها ملابس شتوية بالتعاون مع جمعية JCI Innovation وذلك يوم 20 فيفري 2016.
وتمثّلت المبادرة في إقامة حفل بمدرسة بمنطقة روّاد من ولاية أريانة تتخلله ألعاب سحرية وفقرات تنشيطية.
وقام البنك بتوزيع ملابس شتوية (معاطف/ سراويل/ أقمصة) بالتعاون مع الجمعية المذكورة على عدد من التلاميذ من العائلات المحدودة الدخل اللذين يزاولون دراستهم بهذه المدرسة الابتدائية لكي يمضوا ما تبقى من فصل الشتاء في كنف الدفء.
وتم توزيع الملابس في أجواء احتفالية بمشاركة موظفي البنك اللذين تقاسموا مع الأطفال لحظات الفرح والدفء في جو عائلي متميز.
واندرجت هذه البادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية لبنك قطر الوطني تونس الذي يهدف إلى دعم الأعمال الاجتماعية في تونس.
ويسعى بنك قطر الوطني تونس دائما، بصفته مؤسسة مواطنة، إلى نشر قيم نبيلة تتلاءم مع أخلاقيته المهنية.
ويتواجد بنك QNB تونس اليوم في 12 ولاية ولديه شبكة تتكون من 34 فرعا (منها مكتبين للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس بتونس وفي القنطاوي سوسة) و3 مكاتب صرف (مكتبين بتونس ومكتب ثالث بمطار النفيضة وقريبا سيقع افتتاح مكتب رابع جديد بمطار جربة جرجيس).
هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.