افتتاح فرع جديد لبنك تونس والإمارات بصفاقس

افتتاح فرع جديد لبنك تونس والإمارات بصفاقس

يعزّز بنك تونس والإمارات تواجده بصفاقس من خلال افتتاح فرع جديد بطريق سكرة. وبذلك يرتفع عدد فروعه إلى24 موزعة على كامل تراب الجمهورية.
وبهذه المناسبة، صرّح السيّد خالد بن ميلاد، المدير العام لبنك تونس والإمارات، أنّ: "افتتاح هذا الفرع يدعّم  حضورنا بمدينة صفاقس ويمنحنا الفرصة لعرض مختلف خدماتنا لحرفائنا. نحننعمل على إثراء مناطق تواجدنا وتنويع منتجاتنا وخدماتنا لتلبية مختلف احتياجات الحرفاء بشكل أفضل."
وبالمناسبة، يعلن البنك إعتزامه بعث ٲربع باقات جديدة من المنتجات والخدمات الموجهة للأفراد والمهنيين والمؤسسات. وفي هذا الاطار يطرح البنك بطاقاتMaster Card جديدة،وهي بطاقة البلاتينيوم الوطنية وبطاقة البلاتينيوم الدولية وبطاقة المنحة السياحية والبطاقة الافتراضية وبطاقة الراتب للموظفين.
كما يعزّز بنك تونس والإمارات قريبا منتجاته الإلكترونية من خلال تطوير الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال بالإضافة إلى خدمة BTENET إلى جانب عديد الخدمات التي تتماشى مع متطلبات الحياة اليومية منها حساب الادخار Progressito الذّي يمكن الحرفاء من أرباح تصل إلى نسبة 5.25% من المدخّرات.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.