أصداء المؤسسات -
2016.02.18
ضفاف البحيرة 1 تحتضن فضاء سامسونغ المثالي
منذ افتتاحها في ضفاف البحيرة منذ حوالي 4 سنوات، ما انفكت نقطة بيع هواتف ولوحات سامسونغ تشهد توافدا كبيرا على فضائها ورفوفها ومنتوجاتها. هذا الاقبال اليومي الكبير، عجلّ بالعملاق الكوري الجنوبي الى فتح فضاء عرض ثان في المركز العمراني الشمالي وفضاء ثالث بسوسة على امل التوسع نحو كامل الجمهورية.
واليوم، تفتح سامسونغ تونس فضاءها المثالي الذي عملت المؤسسة على ان يشكلّ الحدث خاصة ان الفضاء الجديد أعدّ بمقاييس عالمية توفّر الراحة والرفاهية وكل الخدمات للحريف.
فضاء متكامل
مع وجود نقطة بيع اولى في ضفاف البحيرة، يمكن التساؤل حول اهمية واسباب فتح نفطة ثانية في نفس المنطقة تقريبا. الجواب جاء من قبل سامسونغ وهو انها ترغب في ان تواكب التطورّ وان تكون فضاءاتها الافضل والارقى.
فبالإضافة الى كونه اكبر من سابقيه، فان فضاء العرض الجديد سيكون مقسما الى عدة اجنحة.
ففي القسم المخصّص للعرض، فان التجهيزات المنزلية ستكون هذه المرة الى جانب اجهزة الهواتف الجوالة. وبذلك يمكن للحريف عند فحص هاتفه او اصلاحه التمتعّ بالمكان واستغلال وقت الانتظار في المشاهدة والتمتع والتفحص والتعرف وحتى الحكم ولما لا التوصّل الى قرار نهائي باقتناء ثلاجة او الة غسيل او مكيف هواء او تلفزيون او هاتف ذكي...
تجربة فضاء حرفاء سامسونغ
الاول من نوعه من حيث التصورّ، أعّد فضاء سامسونغ الجديد بغاية تحقيق الراحة والمتعة للحرفاء والاعوان.
فقد تم توفير مقهى فضائي (cyber-café) زادت الوانه وتزويقه جمالا للفضاء سيمكنّ كل حريف زائر للمكان من ان يستمتع داخله ويرتبط عبر حاسوبه او لوحته الرقمية او هاتفه الذكي للعمل او الراحة..
فضاء حميمي آخر أعد في المكان ألا وهو المطعم الذي استلهم ديكوراته من الثقافة الكورية. فالمطعم اعد بشكل يمنح زواره لحظات من المتعة والراحة مع العائلة او بين الاصدقاء. فالطاولات منفصلة عن بعضها عبر نباتات غنية بالأشكال كبيرة وملتفة لتمكين الضيوف من حميمية اكبر في نقاشاتهم بعيدا عن آذان الفضوليين. اما الاضافة الاخرى التي ستحدث الفارق بالتأكيد فتوجد في الطاولات التي ستكون مفاجأة الزوارّ.
اكثر من قاعة عرض، هو فضاء سامسونغ المتكامل
التجديد الثاني الذي سيمثل المفاجأة، هو وجود فضاء مخصص للتكوين. وهو فضاء اعدّ في شكل اقسام مدرسية يجسد ثقافة القرب ويمتن العلاقة بين سامسونغ وحرفائها.
فبفضل تكوين اعوانها واطاراتها وخاصة منهم العاملين في خدمات ما بعد البيع داخل فضاء العرض والبيع لنفس المنتوجات، فان سامسونغ تدرج مفهوما جديدا للعلاقة مع الحرفاء يرتكز على تطوير هذه العلاقة وجعلها مبنية على التواصل والدوام والثقة بين المؤسسة والمستهلك.
وفي هذا الاطار صرح السيد هو ليم مدير عام مكتب اتصال سامسونغ تونس :"بفضل هذا الفضاء الجديد، نكون قد ابتعدنا عن المفهوم التقليدي لفضاء العرض والبيع الخاص بالمنتوجات الجديدة حديثة الانتاج. لقد وضعنا انفسنا في نظام يعتمد على القرب مع الحريف الذي سيكون شريكا في التعرف على تجربة سامسونغ الكاملة في اطار فريد من نوعه موجّه نحو تلبية رغبات وحاجيات الحريف التونسي".
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
- اكتب تعليق
- تعليق
أصداء المؤسسات
الأخبار الأكثر قراءة
2024.11.18
عزّالدّين المدني: أضواء على تنظيم المجامع
الأخبار الأكثر تعلِيقا
2024.11.18