Glovo تطلق برنامجها "التعهد بأعوان التوصيل" في تونس

Glovo  تطلق برنامجها "التعهد بأعوان التوصيل" في تونس

أعلنت Glovo  ،المنصة الرقمية الرائدة في مجال التوصيل المتعدد الفئات عن اطلاق برنامجها " التعهد بأعوان التوصيل  "في تونس الذي يشمل مجموعة من المبادرات التي تسعى إلى ضمان أفضل تجربة استخدام للمنصة لفائدة أعوان التوصيل بغض النظر عن علاقة العمل التي تربطهم مع الشركة.

وتم إطلاق هذا البرنامج خلال يوم توعوي انعقد بالتعاون مع المركز الوطني للتكوين المستمر والترقية المهنية في تونس للتذكير بقواعد الطريق والسلامة المرورية وتوفير أدوات السلامة المرورية مجانا لفائدة اعوان التوصيل.

وتم تطوير هذا البرنامج بشراكة مع Fairwork وتنفيذه في 15 بلدا منذ اطلاقه في 2021 وتعمل الشركة على تعميمه في كافة الأسواق التي تنشط بها الى موفى 2023. 

ويقوم البرنامج على أربعة مبادئ:

1) ضمان أجور عادلة وشفافية بعنوان عدد ساعات بما يتناسب مع الأجور المحلية ونفقات العون إضافة الى ضمان مكافآت لزيادة الدخل
2) تعزيز الضمان الاجتماعي عبر توفير تعويضات إضافية في حالة المرض أو الاجازات أو الولادة
3) حوار مفتوح وشفاف مع أعوان التوصيل يتيح لهم المشاركة الفعالة في القرارات التي تؤثر على استخدامهم للمنصة 
4) تطوير منصة تعليم الكترونية مجانية لفائدة اعوان التوصيل لدعم قدراتهم

وستقوم  Fairwork كجهة مستقلة بتقييم البرنامج والتقدم الذي ستحققه Glovo  وفقا لخمس قواعد عمل عادلة وأكثر انصافا لنشاط المنصة.

وبهذه المناسبة قالت ماجدولين الإدريسي المديرة العامة لGlovo  بتونس " أنّ Glovo كشركة  مسؤولة  سعيدة بإطلاق هذا البرنامج الذي يقوم على دمج أفضل الممارسات في مجال المنصات والمساهمة في جعل اقتصاد المنصة أكثر انصافا وعدلا ونحن فخورون بإطلاق هذا البرنامج الذي نهدف من خلاله الى مواصلة تقديم أفضل تجربة استخدام للمنصة لفائدة أعواننا  وتوفير الأدوات اللازمة لضمان سلامتهم في الطرقات ".

من جهته أعرب ياسين أحد أعوان التوصيل عبر منصة Glovo عن سعادته بالمشاركة في هذا اليوم التوعوي الذي نظمته الشركة وعن تقديره لهذه المبادرة التي ستدعم أعوان التوصيل.

Glovo  هي منصة رقمية رائدة في مجال توصيل متعدد الفئات وواحدة وهي متواجدة في تونس منذ أكثر من سنة والى غاية اليوم يستخدمها بصفة مستمرة أكثر من 400 عون توصيل في ولايات تونس وسوسة وصفاقس وبنزرت. وقد رافقت المنصة أكثر من 900 شريكا وساعدتهم على زيادة رقم معاملاتهم وعلى جذب حرفاء جدد عبر الانترنات.

للمزيد من المعلومات The CouriersPledge. 

عن Glovo

Glovo  هي منصة توصيل رقمية متعدد الفئات وواحدة من المنصات التوصيل الرائدة في العالم تأسست في برشلونة في 2015 وتعمل في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا. وتربط المنصة الحرفاء بالمطاعم والمحلات والصيدليات ومحلات البيع بالتجزئة وأعوان التوصيل وتشمل كذلك "أي شيء" التي تسمح للحرفاء بطلب مايريدون في مدينتهم.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة  https://about.glovoapp.com/en/

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.