ألفا هيونداي موتور تقدم سيارة كريتا الجديدة

ألفا هيونداي موتور تقدم سيارة كريتا الجديدة

السيارة الرياضية الحضرية الجديدة متعددة الأغراض تظهر لأوّل مرة في أهم حدث خاصّ بقطاع السيارات في تونس لهذا الشهر

قدمت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة، آخر نسخة من السيارة الرياضية الحضرية الجديدة متعددة الأغراض هيونداي كريتا. عُرضت السيارة في حفل إطلاق خط الإكسسوارات الأصلية بتونس والذي نظمته شركة هيونداي موبيس الموزع الرسمي لقطع الغيار للشركات التابعة لمجموعة هيونداي موتور غروب في جميع أنحاء العالم.

هيونداي كريتا: جوهرة السيارات الحضرية رباعية الدفع والقيمة الثابتة في باقة هيونداي

تعتبر سيارة هيونداي كريتا الجديدة الصورة الأحدث عن موديل تم إطلاقه لأول مرة من قبل المصنّع الكوري الجنوبي في عام 2015. يقدم هذا الطراز أسلوبًا جريئا قادرًا على أسر القلوب، ويتميّز بواجهة انسيابية ومأهولية كبيرة.

توفر المقصورة الداخلية الواسعة لسيارات كريتا المزيد من الراحة والجدوى لسيارة بارزة ضمن فئتها. المساحة الخلفية مرنة للغاية ويمكن تهيئتها لنقل مجموعة متنوعة من البضائع والمسافرين. تمنح مقصورة الأمتعة بسيارات كريتا فضاء يصل إلى حدود 396 1 لترًا حين تسدل المقاعد. إنها مساحة تتجاوز ما يقدمه كل المنافسين.

تتوفر السيارة الرياضية الحضرية الجديدة متعددة الأغراض هيونداي كريتا على معدات تجعل القيادة أسهل، مثلا لمساعدة في ركن السيارة من الخلف بواسطة رادار وكاميرا، لجعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة للسائق حتى في أكثر الأماكن ضيقا.

بالنسبة للمحرك، أثبتت سيارة كريتا نفسها من حيث الموثوقية والاستجابة وانخفاض تكاليف الاشتغال. تتوفر السيارة بصنفين من نظم تغيير السرعة وذلك لتلبية احتياجات الجميع بشكل أفضل.

تقدم شركة ألفا هيونداي موتور السيارة الرياضية الحضرية الجديدة متعددة الأغراض هيونداي كريتا بمحرك 1.6 لتر بناقل سرعة آلي أو ناقل سرعة يدوي (4 اسطوانات، 6 ناقلات سرعة لكل منها).

في مجال السلامة، أكدت هيونداي توجهها من خلال استخدام صلب مقيّد عالي المقاومة قصد الحصول على هيكل السيارة الأكثر موثوقية. جعلت زيادة سمك الهيكل ب22 سنتيمترا السيارة الرياضية الحضرية الجديدة متعددة الأغراض هيونداي كريتا الأكثر سلامة ضمن فئتها, مع هيكلي تميز بصلابة لاتصدق يمكنها متصاص قوى التصادم بأمان لا نظير له.

بالنسبة للتجهيزات، تتميز السيارة الرياضية الحضرية الجديدة متعددة الأغراض هيونداي كريتا في نسختها الفاخرة ب:

  • سقف شفاف قابل للفتح،
  • مقعد سائق ذو ضبط كهربائي،
  • سروج جلدية،
  • غطاء عجلات من الألمنيوم 17 بوصة،
  • اشتغال تلقائي للأضواء،
  • استشعار المطر،
  • كاميرا ورادار خلفيين،
  • شاشة ملمسية 5 بوصة،
  • تكييف آلي،
  • مفتاح ذكي.

السيارة الرياضية الحضرية الجديدة متعددة الأغراض هيونداي كريتا متوفرة في السوق التونسية في 3 نسخ:

  1. هيونداي كريتا (ناقل سرعة يدوي): 86.950 دت
  2. هيونداي كريتا (ناقل سرعة آلي) :93.950  دت
  3. هيونداي كريتا (ناقل سرعة آلي+عالية الجودة): 96.950 دت

لاقتناء السيارة، يمكن للحرفاء الاتصال بقاعة العرض طريق المرسى أو بإحدى الوكالات المعتمدة لدى شركة ألفا هيونداي موتور.

هيونداي موبيس: خط الاكسسوارات الأصلية الجديد

اختارت شركة ألفا هيونداي موتور إطلاق سيارة كريتا الجديدة على هامش تظاهرة إطلاق خط الاكسسوارات الاصلية التي نظمتها شركة هيونداي موبيس. يعكس هذا الاختيار التزام الوكيل التونسي تجاه حرفائه في مجال موثوقية قطع الغيار والاكسسوارات الخاصة بالسيارات أيضا.

سوار المفتاح الذكي على ذمة الحرفاء

بمناسبة إطلاق خط الاكسسوارات الأصلية، قدمت شركة هيونداي موبيس سوار المفتاح الذكي وهي الساعة المتصلة الذكية الخاصة بسيارات كريتا والتي تتميز بجملة من الخصائص الإضافية. يمكّن سوار المفتاح الذكي من فتح السيارة وتشغيلها دون الحاجة إلى مفتاح حيث يتتبع خطى الحريف والحريرات التي يحرقها جسمه باستخدام تطبيقة على الهاتف الجوال. إضافة إلى ذلك، يتكفل هذا السوار بإيقاظ الحريف وإعلامه بالمكالمات القادمة على هاتفه.  يتميز سوار المفتاح الذكي بتصميم أنيق وطريقة استخدام عصرية وخيارات سهلة الاستخدام.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.