QNB تونس ينظم النسخة الثالثة من حملة "شتاء في الدفء 2018"

QNB  تونس ينظم النسخة الثالثة من حملة "شتاء في الدفء 2018"

نظم بنك QNB تونس للسنة الثالثة على التوالي حملة "شتاء في الدفء" بحضور أعضاء نادي "Rotary نابل" وموظفي البنك بولاية نابل.

وتأتي الحملة في إطار التزام مجموعة QNB بترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى جميع فروعها حول العالم بوصفها أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليها مجموعة QNB و هي جزء لا يتجزأ من استراتيجيته العامة.

ومن خلال هذا الحدث الذي تمّ تنظيمه بالتعاون مع نادي"Rotary نابل"قام موظفي البنك بتوزيع ملابس شتوية على عدد من التلاميذ و أدوات للتدفئة وأغطية صوفيه للأسر ذات الدخل المحدود لتأمين مستلزمات فصل الشتاء والاحتياجات الضرورية الأخرى لهم.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر34فرعا،منها فرعينللحرفاء الأوائل فيتونس العاصمةبشارع محمد الخامس و بولاية سوسة وفرعين موجهين للشركات في حمام سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف (ثلاثة مكاتب في مطار تونس،مكتب في مطار النفيضة و مكتب في مطارجربة).

و تتواجد مجموعةQNB  من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها عبر 1230 فرعاً ومكتباً تمثيلياً و4200 جهاز صراف آلي.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.